أخبار عاجلة

إنبى يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى و الزمالك مع إيبوكا ومحمود جاد

إنبى يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى و الزمالك مع إيبوكا ومحمود جاد
إنبى يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى و الزمالك مع إيبوكا ومحمود جاد

أكد شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة نادى انبى و المتحدث الرسمي للنادى إن جون إيبوكا لاعب الفريق أو النادى لم يتلقيا أي عروض رسمية بشأن اللاعب حتى الان  سواء من داخل مصر او خارجها ، وما يتردد عن وصول مفاوضات من جانب الأهلى أو الزمالك او الخليج و أوروبا لا أساس لها من الصحة .

واضاف شريف في  تصريحات لبرنامج مع شوبير على راديو أون سبورت أن اللاعب عقده مازال يتبقى فيه موسم و نصف ، و هناك نية لدى الإدارة لزيادة مدة عقد اللاعب .

وعن وجود نية لدى الإدارة في بيع اللاعب من عدمه قال  عضو مجلس انبى أن موافقة حلمى طولان على بيع اللاعب حال وجود بديل له ، بالإضافة إلى لجنة التسويق و مدى ملائمة العرض للنادى ، فلن نتردد في ذلك ، ولكن حلمى طولان صاحب القرار الفني النهائي .

وأشار شريف أبو الغيط أن عقد جون إيبوكا لا يوجد به شروط جزائية ، و الأندية التي ترغب في ضم اللاعب تتفاوض مع إيبوكا ولا تتفاوض مع النادى ، وفيما يخص محمود جاد فلم يصل عروض رسمية بشأنه أيضا  .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .