عصام الحضري يتابع حراس سيراميكا ويعقد جلسة مع أحمد ناجى

عصام الحضري يتابع حراس سيراميكا ويعقد جلسة مع أحمد ناجى
عصام الحضري يتابع حراس سيراميكا ويعقد جلسة مع أحمد ناجى

حرص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، على متابعة مران نادي سيراميكا، تحت قيادة أحمد سامي، أمس الثلاثاء، والوقوف على مستوى حراس مرمى الفريق، عامر عامر، ومحمد كوكو، ومحمود شكري، وحمزة معوض، في إطار سياسة متابعة حراس مرمى أندية الدوري، خلال التدريبات. 

 

جاءت زيارة الحضري من أجل المتابعة الدقيقة لحراس سيراميكا، والتنسيق مع أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سيراميكا.

 

يذكر أن فريق سيراميكا يستعد لمباراة مصر للمقاصة، يوم الأحد المقبل، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين للدوري العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدريبات استشفائية للاعبي برشلونة بعد السقوط أمام ريال مدريد في الكلاسيكوالإثنين 22/أبريل/2024 - 07:26 م خضع لاعبي فريق برشلونة لتدريبات استشفائية اليوم الإثنين بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين
التالى محمد أشرف روقا لاعب الزمالك يحتفل بزفافهالإثنين 22/أبريل/2024 - 07:14 م يحتفل محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بحفل زفافه، قبل أيام من مباراة الأبيض أمام دريمز الغاني فى إياب دور نصف النهائي على ملعب بابا يار