أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

7 لاعبين يشعلون معركة الميركاتو الصيفي مبكراً بين القطبين

مع اقتراب الميركاتو الصيفي، ارتبطت الكثير من الأسماء بين أبرز العناصر المميزة بالدوري العام، بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أفرزت مباريات الدور الأول للدوري العام بالموسم الجاري، عن العديد من المواهب الكروية، التي توهجت بمرور اللقاءات لتفرض نفسها على الساحة الرياضية، ليكونوا بمثابة صراع منتظر بين قطبي الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

هشام صلاح 

خطف هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري، الأضواء بعد تألقه مع زعيم الثغر في الموسم الجاري، لينال إعجاب القطبين، الأهلي والزمالك، وترددت أنباء قوية عن اهتمام الفريقين بالحصول على خدمات صلاح، وشارك هشام صلاح مع الاتحاد في 32 مباراة صنع خلالهم هدفاً واحداً.

a8f077bb91.jpg

جون إيبوكا 

استحوذ النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، على اهتمام الأهلي والزمالك في الفترة الماضية، بعد تألقه بشكل لافت مع زعيم الأندية البترولية، وشارك إيبوكا مع إنبي في 50 مباراة، سجل خلالهم 17 هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه.

202205101132553255.jpg

عبده يحيى

يخوض عبده يحيى مهاجم غزل محلة، واحداً من أفضل مواسمه الكروية مع الفريق المحلاوي، ليدخل في دائرة اهتمامات عدة أندية، سواء الأهلي أو الزمالك أو حتى فريق فيوتشر، ومازالت إدارة غزل المحلة تتمسك باللاعب رافضة رحيله باعتباره أحد أهم العناصر الأساسية في الفريق، في انتظار لأعلى سعراً خلال الفترة المقبلة بين الأندية المتنافسة على ضم اللاعب.

7d0a6f38e1.jpg

أحمد رفعت

لم يحصل أحمد رفعت لاعب فيوتشر حالياً، على فرصة حقيقية للمشاركة مع الزمالك في وقت سابق، إلا أنه بعد رحيله عن القلعة البيضاء، عاش حالة من الانتفاضة الكروية سواء في الموسم الماضي مع المصري أو الحالي مع فيوتشر، ليتم ترشيحه بقوة للنادي الأهلي قبل بداية موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم خط الهجوم الأحمر.

b11d06e9f7.jpg

ناصر ماهر

في بداية الموسم الجاري رحل ناصر ماهر عن النادي الأهلي بداعي عدم الاحتياج لخدماته الفنية في الفريق بقرار من المدير الفني للأحمر بيتسو موسيماني، إلا أن اللاعب وبعد انتقاله إلى فيوتشر، تألق بشكل ملحوظ ليكون واحداً من أهم العناصر الأساسية في تشكيل علي ماهر ويصبح مصدر تهديد قوي لفرق الدوري، وتم ترشيح ناصر للانتقال إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي.

7c50f8323b.jpg

أحمد عاطف

تختلف قصة أحمد عاطف مهاجم فيوتشر عن غيره من اللاعبين، كونه كان محط صراع من الطقبين قبل بداية الموسم الجاري، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى مرحلة الجدية، لينتقل اللاعب على سبيل الإعارة إلى فيوتشر ويتوهج كروياً مع علي ماهر ليعود من جديد إلى حسابات القطبين، كما تم ترشيحه أيضاً لقيادة هجوم الفراعنة في الفترة المقبلة.

a5d9673885.jpg

محمد صبحي

رفض محمد صبحي حارس مرمى فاركو حالياً، الجلوس على دكة بدلاء الفريق الأبيض واثقاً في أن موهبته تؤهله للعب أساسياً ليرحل معاراً إلى فاركو في بداية الموسم مع بند بأحقية البيع، قبل أن يدخل دائرة اهتمامات الأهلي في ظل تراجع مستوى علي لطفي والخوف الذي يطارد جماهير الأهلي مع كل إصابة لمحمد الشناوي حارس العرين الأحمر.

03c8eb5576.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يفرض حظراً إعلامياً قبل مواجهة 15 أبريل أمام الزمالك
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر