أخبار عاجلة

الإسماعيلي يفوز على دمياط بثلاثية ودياً

الإسماعيلي يفوز على دمياط بثلاثية ودياً
الإسماعيلي يفوز على دمياط بثلاثية ودياً

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على دمياط بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة الودية التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية استعدادًا لمنافسات الدوري العام، سجل أهداف الدراويش مروان حمدي هدفين وعماد حمدي من ضربة جزاء.

 

لعب الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وشادي ماهر وعبد الله محمد ومحمود البدري ومحمد دسوقي فى خط الدفاع وعماد حمدي ومدحت فقوسه وجان موريل وكارميلو ألجاراناز وخالد النبريصي فى خط الوسط، ودييجو فرناندو فى خط الهجوم.

 

وشارك فى مجريات الشوط الثاني عمر رضوان ومحمود عبد الله وأحمد مصطفى ومروان حمدي وحازم مرسي ووجيه عبد الحكيم وأبو بكر حمزة وحسن صابر.

 

وسعى الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، فى الحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين من خلال الاطمئنان على أعضاء الفريق الذين لم يشاركوا فى المباراة الأخيرة ضد المصري البورسعيدي بجانب منحهم حساسية اللقاءات تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم.

 

وجاءت هذه التجربة الودية بعد أن قررت لجنة الأندية المحترفة، تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي فى افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي، بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .