أخبار عاجلة

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة إنبي.. وغياب شيكابالا

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة إنبي.. وغياب شيكابالا
فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة إنبي.. وغياب شيكابالا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني، قائمة الفريق لمباراة إنبي التى تقام مساء غد، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك كلا من :

محمد أبو جبل ومحمد عواد في حراسة المرمى.

فى الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي.

فى الوسط: طارق حامد ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد عبد الله.

فى الهجوم: سيف الجزيري وعمر السعيد.

ويعقد البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعات يومية مع معاونيه في مقر إقامته بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الزمالك، لوضع الترتيبات اللازمة للفريق من أجل الحصول على لقب الدورى هذا الموسم.

ويحرص فيريرا على عقد جلسات صباحية يوميا مع معاونيه والعمل علي معالجة السلبيات داخل الفريق، وذلك قبل التوجه للمران اليومي، ويرغب فيريرا في بناء فريق في الموسم المقبل قادر علي حصد لقب دورى ابطال افريقيا الموسم القادم، وهو الهدف الأكبر للمدير الفني وإدارة الكرة بالنادي.

من ناحية أخرى حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على التركيز على كيفية إنهاء لاعبى الفريق الهجمات التى تتاح لهم أمام مرمى الخصم، حيث خصص عدة فقرات تدريبية لتمرين المهاجمين على طريقة إنهاء الهجمات واقتناصها لتسجيل الأهداف.

ومنح فيريرا تعليمات لمهاجمي الزمالك لاتباعها لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى الخصم، وذلك قبل مواجهة إنبى غدا الثلاثاء فى الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وطلب البروفيسور من لاعبى فريقه ضرورة التركيز خلال مواجهة الفريق البترولي والعمل علي تسجيل أكثر من هدف فى وقت مبكر حتى يتم إرباك حسباتهم وتسهيل المهمة فى باقي وقت المباراة.

فى سياق آخر، يخضع اليوم، الاثنين، محمود عبد الرازق شيكابالا لاختبار طبى تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، من أجل تحديد موقفه من دخول قائمة فريقه لمواجهة إنبي.

وكان الجهاز الفني منح شيكابالا راحة من التدريبات الجماعية أمس، الأحد، بسبب شكوى الفهد الأسمر من بعض الآلام فى القدم.

وأدى شيكابالا بعدها برنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

ومن المنتظر أن يحدد الاختبار الطبي مدي جاهزية شيكابالا لدخول قائمة مواجهة إنبي أو سيتم استبعاده من تلك المواجهة بسبب الإصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل إيهاب جلال يكشف حقيقة طلبه انضمام حمد إبراهيم لجهاز المنتخب
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022