أخبار عاجلة

شبح الإيقاف يطارد البليهي وعبدالحميد

شبح الإيقاف يطارد البليهي وعبدالحميد
شبح الإيقاف يطارد البليهي وعبدالحميد
يواجه ثنائي خط الدفاع الهلالي علي البليهي وسعود عبدالحميد خطر الإيقاف في حال حصولهما على إنذار في مباراة الاتفاق بعد غد (الأربعاء)، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في لقاء مؤجل من الجولة (20) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ ستكون مباراة الزعيم عقب لقاء الاتفاق أمام العميد في كلاسيكو الكرة السعودية ضمن الجولة (27) في دوري المحترفين.

وكان الفريق الهلالي نجح في تحقيق الفوز على فريق ضمك بنتيجة 2/‏4 ووصل للنقطة (52) مواصلاً مطاردته للمتصدر الاتحاد برصيد (61) نقطة.

وأشادت الجماهير الزرقاء بروح وعزيمة اللاعبين التي ظهروا بها في لقاء ضمك رغم ظروف الغيابات والإصابات التي اجتاحت الفريق، لكن نجوم الزعيم كانوا في الموعد وحققوا انتصاراً ثميناً على ضمك.

وتغنت الجماهير كثيراً بتألق الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، وعودة النجم عبدالله عطيف للمباريات ومساهمته الفعالة مع اللاعبين الأجانب والمحليين في الظفر بنقاط المباراة.

وطالبت اللاعبين بمواصلة تحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي.

من جانب آخر، يجري المدرب دياز اليوم (الإثنين)، مناورة كروية سيحدد من خلالها الأسلوب الفني والتشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الاتفاق القادمة، والتي يتطلع من خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة (55) بالدوري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النمور يتعاهدون على حسم «الدوري»
التالى سابعة للخليج أم أولى للصفا