أخبار عاجلة
الزمالك يفتتح الحدائق الجديدة غدا -

«شاتورو الفرنسي» يستقبل مواهب كرة القدم

«شاتورو الفرنسي» يستقبل مواهب كرة القدم
«شاتورو الفرنسي» يستقبل مواهب كرة القدم
تفتح أكاديمية يونايتد وورلد الرياضية الباب أمام المواهب الراغبة في خوض تجربة رياضية تمهيدًا للدخول إلى عالم الاحتراف في كرة القدم.

وتسعى الأكاديمية، بالتنسيق مع نادي شاتورو الفرنسي، إلى اكتشاف المواهب ومنح الفرصة من كافة دول العالم للراغبين في بدء تجربة احترافية مثالية، وذلك خلال فترة الصيف القادم عبر معسكر يمتد من أسبوعين إلى 4 أسابيع.

ويمثل هذا المعسكر فرصة سانحة للمواهب للالتحاق والمعايشة في نادي شاتورو، والاستفادة من البرامج التدريبية التي تشمل تدريبات فنية مكثفة وتحليل فيديو وتغذية وحصص تعليمية في اللغة الفرنسية.

ويشرف على المعسكر نخبة من المدربين أصحاب الخبرات الفنية، إضافة إلى قائد المنتخب السعودي السابق أسامة هوساوي الذي يشغل منصب مساعد المدير الرياضي لفريق شاتورو.

وتعود ملكية مجموعة يونايتد وورلد إلى الأمير عبدالله بن مساعد، وتتخذ من مدينة جنيف السويسرية مقرًا لها، وتضم أندية شيفيلد يونايتد الإنجليزي، بيرشكوت البلجيكي، الهلال يونايتد الإماراتي، كيرلا يونايتد الهندي، شاتورو الفرنسي، إضافة إلى عدة استثمارات عالمية في مجال الرياضة.

يذكر أن الأكاديمية لها تواجد في أوروبا وأمريكا والبرازيل، وتمثل مفهومًا مختلفًا عن أكاديميات كرة القدم، وتقوم على الشراكة مع أندية المجموعة وأندية أخرى لصقل المواهب لتكون البداية نحو احتراف كرة القدم.

ويمكن للراغبين التسجيل من خلال موقع الأكاديمية على الإنترنت، إذ يستمر التسجيل إلى اكتمال العدد المستهدف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سوموديكا يطالب لاعبيه بتلافي أخطاء الديربي
التالى 6 نصراويين مهددون بالغياب أمام الأهلي