أخبار عاجلة
ميتا لن تجمع بيانات المستخدم بطرق جديدة -

السفير المصرى يطمئن الأهلي على ترتيبات رحلة الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف

السفير المصرى يطمئن الأهلي على ترتيبات رحلة الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف
السفير المصرى يطمئن الأهلي على ترتيبات رحلة الجزائر قبل مواجهة وفاق سطيف
طمأن الدكتور مختار وريدة، سفير مصر بالجزائر، مسئولى النادي الأهلي على ترتيبات رحلة المارد الأحمر للجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

واستفسر مسئولو الأهلي من السفير المصرى بالجزائر الذي يتواجد بالقاهرة حالياً عن عدة أمور خاصة برحلة الفريق والإقامة وملعب المباراة وغيرها من تفاصيل الرحلة، فأكد السفير أن الأمور مُستقرة، وأنه يُتابع الترتيبات مع رجال السفارة المصرية بالجزائر لحين عودته للجزائر اليومين المقبلين.

 

وحرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على استقبال الدكتور مختار وريدة ظهر أمس السبت، في فرع الأهلي بالشيخ زايد. ورحب محمود الخطيب بسفير مصر بالجزائر، مؤكدا على الدور الكبير التي تقوم به الخارجية المصرية على كل الأصعدة ودعمها الكامل للمنتخبات والفرق المصرية التي تخوض منافسات مختلفة خارج مصر في كل الألعاب.

 

وأشاد رئيس الأهلي خلال الجلسة الودية مع الدكتور مختار وريدة، بدور السفارة المصرية في الجزائر ودعمها للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له السبت المقبل.

 

ومن جانبه أعرب السفير المصري بالجزائر عن سعادته باستقبال محمود الخطيب، مؤكدا على التعاون الكامل بين السفارة المصرية بالجزائر وكل الفرق والمنتخبات المصرية وعلى رأسها الأهلي متمنيا التوفيق له في بطولة إفريقيا.

 

وفاز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري أمس، السبت، برباعية نظيفة باستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أشرف حداد رئيساً للجنة الرواد باتحاد تنس الطاولة
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022