أحمد حسام: مهمة المنتخب فى المرحلة المقبلة صعبة لضيق الوقت

أحمد حسام: مهمة المنتخب فى المرحلة المقبلة صعبة لضيق الوقت
أحمد حسام: مهمة المنتخب فى المرحلة المقبلة صعبة لضيق الوقت

تحدث أحمد حسام، المدرب المساعد فى الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني، مع إيهاب جلال عن أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب، مؤكدا أن المهمة صعبة قياساً على ضيق الوقت قبل معسكر المنتخب الأول، ولكن لدينا ثقة فى اللاعبين.

 

وقال ميدو، فى تصريحات للصحفيين عقب المؤتمر الصحفى لتقديم إيهاب جلال، عن وجوده كمدرب مساعد وليس مدربا عاما، كما ، "علاقتي مع إيهاب جلال أكبر من المسميات والمناصب، لا يهم التايتل بقدر ما يهمنى الدور الذى أقوم به، أتطلع لبدء التحدى، وكل أفراد الجهاز قامات كبيرة فى كرة القدم".

 

من جهته أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، تشكيل الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، وجاء تشكيل الجهاز الفنى للمنتخب كالتالي: إيهاب جلال مديراً فنياً، محمد شوقي مدربا عاما، أحمد حسام مدربا، وعصام الحضرى مدرباً للحراس.

 

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوا في أول اختبار رسمى لإيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

 

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولى لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو فى استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الإثيوبى فى الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرّف على موعد المران الأول لـ«رجال يد الأهلي» فى النيجر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022