أخبار عاجلة

انتهاء الأزمة بين حازم إمام واتحاد الكرة

انتهاء الأزمة بين حازم إمام واتحاد الكرة
انتهاء الأزمة بين حازم إمام واتحاد الكرة

تواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في مقر الاتحاد وذلك بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، ليعلن انتهاء أزمته في مجلس إدارة الاتحاد والتي نشبت مؤخرا بسبب ملف تعيين مدير فني جديد للمنتخب.

وكانت حالة من الغضب الشديد سيطرت على حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، منذ أن أعلن مجلس الجبلاية في الثاني عشر من أبريل الماضي، عن اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن منصبه عقب الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر انطلاقها في قطر في نوفمبر المقبل.

الثعلب يرفض جلال
وجاء سبب الغضب الشديد من قبل حازم إمام، بعد تجاهل رأيه على طاولة إجتماع مجلس الإدارة، خاصة أن مجلس كان قد أسند إليه قبلها تولى ملف إختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ومعه زميله بالمجلس محمد بركات، باعتبارهما نجمين كبيرين مثلا منتخب مصر لسنوات عديدة، وهما الأكثر دراية بين أعضاء المجلس والأكثر قدرة على اختيار المدرب الأنسب لقيادة الفراعنة في هذه المرحلة، إلا أن الثنائي فوجئا باختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطني، وهو الإختيار الذي رفضه حازم إمام بشدة، حيث كان يرى أن المدرب الأجنبي كان الأفضل للفراعنة خلال هذه المرحلة، كما أن خبرات إيهاب جلال الدولية تكاد تكون معدومة، ووجوده قد يضر المنتخب الوطني كثيرًا.

مقاطعة المجلس
غضب حازم إمام وإختيار إيهاب جلال رغما عنه دفعه لمقاطعة المجلس، وغاب عن حفل الإفطار الذي نظمه إتحاد الكرة لموظفيه، كما قاطع أيضا حفل الإفطار الذي أقامه إتحاد الكرة لرجال الصحافة والإعلام، ولم يحضر أي مناسبة تخص إتحاد الكرة منذ إجتماع المجلس في الثاني عشر من أبريل الماضي، والذي شهد قرار تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيا لمنتحب مصر، حتى أنه غاب عن كافة جلسات التفاوض مع إيهاب جلال للإتفاق على بنود التعاقد.

التفكير في الاستقالة
لم يكتف حازم إمام بمقاطعة حفلات إتحاد الكرة و إجتماعات إتحاد الكرة، بل أنه فكر بجدية في الإستقالة من والرحيل عن إتحاد الكرة، ولكنه تعرض لضغوط من أجل الإستمرار وتغليب المصلحة العامة دفعته للتراجع عن الاستقالة، ولكنه بقى بعيدا عن إتحاد الكرة طوال الأسابيع الماضية.

ترضية إمام وبركات
وأصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة أمس السبت بيانًا صحفيا عبر موقعه الرسمي، أعلن خلاله إسناد ملف اختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، إلى حازم إمام ومحمد بركات عضوى مجلس الإدارة، في محاولة لإرضاء الثنائي بعد الأزمة الأخيرة، كما أسند المجلس إليهما إختيار الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأوليمبي.

مصدر مقرب من حازم إمام أكد أنه لا يزال غاضبًا من زملائه في مجلس الجبلاية، رغم سيل الإتصالات التي إنهالت عليه من أعضاء المجلس، لاسيما من خالد الدرندلي نائب الرئيس، من أجل تسوية هذه الخلافات معه ومحاولة إقناعه بالعودة للقيام بدوره في المجلس.

أفاد المصدر، أن حازم إمام أبدى تجاوبا خلال الإتصالات التي دارت بينه وبعض زملائه بالمجلس، ووافق على العودة لحضور إجتماعات مجلس الجبلاية خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيهاب جلال: مقدرش أقول لأ للمنتخب مرتين.. وأحاول إقناع السعيد بالتراجع عن الاعتزال
التالى مجلس اتحاد الكرة بالكامل فى مؤتمر تقديم إيهاب جلال