أخبار عاجلة

موسيماني يتغزل فى زوجته بعد رباعية سطيف: "أنت دائما حولنا عندما نحتاج للدعم"

موسيماني يتغزل فى زوجته بعد رباعية سطيف: "أنت دائما حولنا عندما نحتاج للدعم"
موسيماني يتغزل فى زوجته بعد رباعية سطيف: "أنت دائما حولنا عندما نحتاج للدعم"

تغزل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في زوجته، مثنياً على الدور الذي تقوم بها في حياته وحياة أبنائه وكتب موسيماني لزوجته عبر حسابه على تويتر قائلا، "عيد أم سعيد لزوجتي الرائعة ولكل الأمهات، والدتى "نداء" (الاسم الذى نطلق عليه اسمها) امرأة قوية شكلتنى لأكون ما أنا عليه اليوم.. دور الأم مهم للغاية وأنا زوجتي نربي أطفالنا ليكونوا أقوياء ومستقلين ومحترمين.. أنتِ دائما حولنا عندما نحتاج إلى دعم الأم.. استمتعي بيومك.. نحن نحبك".

من ناحية أخرى، حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي ، على احتواء غضب نجمه محمد مجدى أفشة الذى ابتعد عن التشكيل الأساسي للمارد الأحمر فى مباراة وفاق سطيف وشارك بديلا فى اللقاء الذى انتهي بفوز الأهلي برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وحرص موسيماني على دعم أفشة معنوياً عقب المباراة، مؤكدا أنه أحد العناصر الأساسية فى تشكيل الأهلي، ولكن ظروف كل مباراة تتطلب إشراك بعض اللاعبين وإبعاد آخرين، مطالباً اللاعب بمواصلة التركيز والاجتهاد فى التدريبات لاستعادة موقعه فى تشكيل المارد الأحمر.

 

وتفهم مجدي أفشة حديث مدربه مؤكداً أن مصلحة الأهلي أهم من مصلحته الشخصية في الوقت الراهن، بحثا عن التتويج الأفريقي للموسم الثالث على التوالي.

 

وأغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة وفاق سطيف الجزائرى التي أقيمت أمس، السبت، باستاد الأهلي والسلام فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق برنامج لتجهيز حمدى فتحي فى الأهلي لموقعة وفاق سطيف بعد آلام الحوض
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022