أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

الزمالك يتسلح بـ الدرع والأحمر ولقبين محليين قبل مواجهة الأهلى فى السوبر

ينتظر عشاق كرة اليد مواجهة تحدى السوبر الأفريقى بين القطبين "الأهلى والزمالك"، المحدد لها السابعة مساء اليوم، الأحد، بالنيجر وسط طموح كلا الفريقين فى التتويج باللقب.

ويتسلح الزمالك، بقيادة مديره الفنى الإسبانى أوليفر روى، فى هذه البطولة بالثنائى أصحاب الخبرات أحمد الأحمر ويحيى الدرع، ومعهما أكرم يسرى، فضلا عن ارتفاع الروح المعنوية للاعبين فى ظل حصد بطولتى الدورة كأس السوبر المحلى.

 

81af9d717a.jpg

 

c5bff867f5.jpg

الزمالك شارك فى السوبر الأفريقى فى 9 نسخ من قبل، حصل على 7 ألقاب وتوج بالمركز الثانى مرتين، أما الأهلى فشارك فى 6 نسخ حصل على لقب واحد وتوج بالمركز الثانى 5 مرات.

أحرز الزمالك فى بطولة السوبر 252 هدفاً وعليه 233 هدفا، أحرز الأهلي 156 هدفا وعليه 159 هدفا.

 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الأفريقيةّ لكرة اليد المقرر أن تنطلق عقب السوبر الأفريقى عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الثانية والأهلى على رأس المجموعة الأولى.

 

مجموعة الزمالك تضم كلا من: جي اس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجرى.

 

بينما تضم مجموعة الأهلى كلا من: فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري المصري، سيراميكا والاتحاد السكندري يكتفيان بالتعادل 1/1الخميس 18/أبريل/2024 - 06:18 م الدوري المصري، تعادل سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري ايجابيا بهدف لكل فريق على ستاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر ضمن مباريات الجولة الـ18 الدوري المصري الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر