أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

أسامة جلال يسجل الهدف الثانى لـ بيراميدز فى شباك سموحة.. فيديو

أسامة جلال يسجل الهدف الثانى لـ بيراميدز فى شباك سموحة.. فيديو
أسامة جلال يسجل الهدف الثانى لـ بيراميدز فى شباك سموحة.. فيديو

سجل أسامة جلال مدافع بيراميدز الهدف الثانى لفريقه في شباك سموحة في الدقيقة 57 من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على استاد الإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جاء تشكيل بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي،خط الدفاع: أسامة جلال - علي جبر - محمد حمدي - عمر جابر،خط الوسط: إبراهيم توريه - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - فخر الدين بن يوسف ،خط الهجوم؛ فخري لاكاي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء:مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - إيريك تراوري - أحمد توفيق - نبيل دونجا - هشام محمد - أحمد فتحي - محمود صابر - دودو الجباس.

وجاء تشكيل سموحة كالتالي:  حراسة المرمى: الهاني سليمان،خط الدفاع: أحمد حكم – رجب نبيل – خالد عبد الفتاح – أحمد بيكهام،خط الوسط: شريف رضا – محمد كناريا – محمد عبد العاطي – صديق أوجولا،خط الهجوم: عبد الكبير الوادي - مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء :عمر صلاح و اليا سيلا و احمد حمص و محمد شكرى و حمدى علاء و مصطفى الخواجه و الكسندر امير عادل و حسين فيصل.

يحتل بيراميدز المركز الثالث بترتيب جدول الدورى العام برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات، بينما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 16 مباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيلم الدراويش على الوثائقية.. الإسماعيلى أول ناد مصري وعربي على عرش أفريقيا
التالى الدوري الإسباني، ألافيس يهزم أتلتيكو مدريد بثنائيةالأحد 21/أبريل/2024 - 08:55 م الدوري الإسباني، حقق فريق ديبورتيفو ألافيس فوز ثمين علي أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة على ملعب مينديزوروتزا، في إطار مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي