أخبار عاجلة
أسعار الذهب اليوم الأحد 22 مايو 2022 فى مصر -
أسعار العملات اليوم الأحد 22-5-2022 فى مصر -
سعر الدينار الكويتى اليوم الأحد 22-5-2022 -

أزمات الأهلى الدفاعية على مائدة موسيمانى فى آخر مران قبل مواجهة وفاق سطيف

أزمات الأهلى الدفاعية على مائدة موسيمانى فى آخر مران قبل مواجهة وفاق سطيف
أزمات الأهلى الدفاعية على مائدة موسيمانى فى آخر مران قبل مواجهة وفاق سطيف

يعكف الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، على علاج الأزمات الدفاعية التى يعانى منها فريقه فى المران الأخير الذى يقام الليلة استعداداً لمباراته أمام وفاق سطيف غدا، السبت، فى ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانه الختامي على ملعب مختار التتش بالجزيرة قبل التوجه إلى أحد الفنادق للمبيت بها ضمن معسكره المغلق الممتد من أمس الخميس.

موسيماني يعكف على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الدفاع من خلال الاجتماع معهم وشرح الأخطاء التى يقعون فيها وتحذيرهم من تكرارها، ومشاهدة فيديوهات سابقة لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها.

ويلجأ موسيماني لتضييق المساحات ولعب دفاع متقدم للحد من خطورة بطل الجزائر والتضييق علي لاعبيه لعدم ترك مساحات أمامهم في اختراق دفاعات الأهلي أو من خلال تغيير طريقة اللعب والعودة إلى طريقة 3 / 4 / 3.

ويسعى موسيمانى لإيجاد لحل للازمة الدفاعية إذ اهتزت شباك المارد الأحمر للمباراة الثامنة في الموسم الجاري من دوري أبطال أفريقيا، من أصل 10 مباريات خاضها حامل اللقب.

واستقبلت شباك الأهلي هدفًا على الأقل في 8 مباريات، بينما حافظ الفريق على نظافة شباكه في مباراتين فقط، أمام الهلال السوداني ذهابا وإيابا في دور المجموعات.

ويبحث موسيماني عن إيجاد حل لهذه الأزمة، إذ من الضروري أن يخرج الأهلي بشباك نظيفة إذا أراد التتويج باللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مشوار الأهلى فى دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الوداد بالنهائى
التالى الأهلى فى ذكرى رحيل صالح سليم: "الرمز الخالد.. لن ننساك"