أخبار عاجلة

موعد مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية، المباراة المرتقبة بين ليفربول بقيادة النجم الدولي محمد صلاح، وضيفه مانشستر سيتي اليوم، الأحد، في قمة مباريات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب "أنفيلد"، وستنقل المباراة عبر بي إن سبورتس 2، بتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول تريب فرق البريميرليج برصيد 40 نقطة من 22 مباراة، متأخرا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر (47) نقطة من 21 مباراة.

ويحتاج ليفربول حامل اللقب للخروج من المباراة بالثلاث نقاط، من أجل تقليص فارق الصدارة مع مانشستر سيتي، لـ 4 نقاط، ليواصل مسعاه في الحفاظ على لقبه.

في المقابل، يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز، حيث إن الفوز سيحافظ على آماله في استعادة اللقب الذي فقده الموسم الماضي لصالح ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 3 محاذير من جوميز للاعبى الزمالك قبل مواجهة مودرن فيوتشر بالدورى
التالى كرة اليد، تعديل موعد مباراة الأهلي أمام الزمالكالخميس 23/مايو/2024 - 01:37 م قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد إجراء تعديل علي موعد مباراة الأهلي أما الزمالك، في القاء الفاصل في نهائي دوري المحترفين للموسم الحالي 2023-2024.