أخبار عاجلة
ميتا لن تجمع بيانات المستخدم بطرق جديدة -

أيمن أشرف يدعم دفاع الأهلي حال تأكد غياب "كامبوس"

أيمن أشرف يدعم دفاع الأهلي حال تأكد غياب "كامبوس"
أيمن أشرف يدعم دفاع الأهلي حال تأكد غياب "كامبوس"

يترقب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر من اللحاق بمباراة فريقه ضد وفاق سطيف يوم السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تحديد البديل المناسب حال تأكد غياب اللاعب.

ويعاني محمد عبد المنعم  الشهير بكامبوس من الإصابة بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الأهلي ضد سيراميكا بالدوري، وكانت سببا في عدم استكماله للمباراة.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للأهلي بالثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، بحيث يعود أشرف غياب عبد المنعم حال تأكد غيابه عن موقعة السبت المقبل.

ويحسم الاختبار الطبي الذي سيخضع له عبد المنعم غدا الجمعة  بمران الأهلي الختامي موقفه من المشاركة في مباراة وفاق سطيف.

وواصل الأهلي أداء تدريباته؛ استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة تركيزا كبيرا من الجهاز الفني للأهلى على إعداد اللاعبين للمباراة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة.

 

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته للمباراة غدا الجمعة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام  في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد شوقي: صلاح سينضم للمنتخب.. و25 لاعبا فى القائمة النهائية يوم الأحد
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022