أخبار عاجلة
طريق الهلال والفيحاء نحو النهائي -
«الناتو» يناقش اليوم الوضع في أوكرانيا -

المعارون فى الزمالك يرقصون علي السلم .. اعرف التفاصيل

حالة من عدم الاستقرار يعيشها لاعبو الزمالك المعارون إلى فرق الدورى هذا الموسم نتيجة عدم وضوح الرؤية بالنسبة لمصيرهم مع الزمالك عقب انتهاء الإعارة، فهناك بعض اللاعبين لم يقدموا مردودا جيدا خلال فترة الإعارة مع فرقهم ، وهناك اخرون تدور عليهم علامات استفهام كثيرة بسبب وجود بعض البنود في عقود الإعارة قد تعرقل عودتهم للزمالك.

التقرير التالي يستعرض الموقف الكامل للاعبي الزمالك المعارين خلال الموسم الحالي :

مروان حمدي المعار الي سموحة

يعتبر مروان حمدي من المهاجمين المميزين في الدورى هذا الموسم رغم عدم احرازه أهدافا كثيرة حيث أحرز 6 أهداف فقط الا انه يحتل الترتيب الثالث في جدول صدارة هدافي الدورى خلف احمد سيد زيزو برصيد 11 هدفا وجوب مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري برصيد 8 أهداف.

ويربط الزمالك عودة مروان حمدى بعدم القدرة علي التعاقد مع مهاجم مميز مصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع تحديد مصير عمر السعيد مهاجم الفريق الحالي والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

3566b861e0.jpg

أسامة فيصل المعار للبنك الأهلي

فشل أسامة فيصل مهاجم الزمالك الساب والمعار الي البنك الأهلي في احراز أي اهداف مع فريقه رغم مشاركته في 12 مباراة ، وهو ما يجعل عودته للزمالك صعبة، خاصة ان اللاعب لم يقدم ما يشفع له بحجز مكان في قائمة الزمالك للموسم المقبل.

112512bb36.jpg

محمد صبحي المعار الي فاركو

عودة محمد صبحي حارس الزمالك المعار الي فاركو ليست بيد الزمالك لان عقد اعارة اللاعب يتضمن احقية نادي فاركو في شراءه عقب انتهاء الإعارة مقابل دفع 20 مليون جنيه للزمالك دون الحصول علي موافقة الزمالك ، وهو ما يجعل عودة الحارس الي الزمالك غير واضحة الا ان مسئولي الأبيض يرغبون في استعادة الحارس لما يمثله من مستقبل حراسة المرمي في الزمالك والمنتخب الوطني.

fc014fb34e.jpg

محمود جنش المعار الي فيوتشر

محمود جنش حارس الزمالك المعار الي فيوتشر سيعود الي صفوف الزمالك ولكن لم يتم حسم مصيره سواء بتسويقه او قيده في قائمة الفريق للموسم المقبل، خاصة أن مركز حراسة المرمي في الزمالك يعاني من تخمة في تواجد الحراس المميزين بخلاف عودة الحارس من الإصابة.

e5414b5713.jpg

عمر كمال المعار الي فيوتشر

عودة عمر كمال الي الزمالك يحفها العديد من الأزمات في مقدمتها رغبة اللاعب وهي التي ستحسم القرار خاصة انه ينطبق عليه بعض بنود في عقد الإعارة تسمح لنادي فيوتشر في ضمه بصفة نهائية، الا ان إدارة الزمالك تبحث حل الازمة لرغبتها في عودة اللاعب لحل ازمة الجبهة اليمنى.

197a321858.jpg

محمود شبانة ومحمد عبد السلام المعاران الي الاتحاد السكندري

ترغب إدارة الزمالك في عودة لاعب من الثنائي محمود شبانة ومحمد عبد السلام مدافعا الفريق المعاران الي الاتحاد السكندري، مع ادخال المدافع الاخر في صفقة تبادلية مع الاتحاد السكندري، وان كانت عودة محمد عبد السلام هي الأقرب في ظل اقتناع إدارة الزمالك بمستواه.

53772f9f40.jpg

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المغربى جواد بدة معلقاً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائرى الليلة
التالى موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والفائز من لقاء الأهلي ووفاق سطيف