أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

غزل المحلة "قاهر الزمالك" ضيفا على وادى دجلة فى الظهور الأول لـ ماريو سالاس

غزل المحلة "قاهر الزمالك" ضيفا على وادى دجلة فى الظهور الأول لـ ماريو سالاس
غزل المحلة "قاهر الزمالك" ضيفا على وادى دجلة فى الظهور الأول لـ ماريو سالاس
تستكمل اليوم، الأحد منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ويستضيف وادى دجلة نظيره غزل المحلة فى الثانية والنصف ظهراً باستاد الأهلى والسلام فى مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق الدجلاوى بعد التعادل مع أسوان سلبياً فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز الفلاحين على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

 

ويقبع وادى دجلة فى المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 7 نقاط جمعها من 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 4 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة من 10 مباريات فاز فى 2 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل. 

 

وتعد مباراة اليوم الظهور الأول للتشيلى ماريو سالاس كمدير فنى لوادى دجلة عقب توليه المسئولية خلفاً لليونانى بابا فاسيلو الذى رحل عن منصبه بسبب تراجع النتائج ، ويرغب سالاس في ترك انطباع جيد في أول ظهور له بالدوري المصرى ضمن خطته لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط.

 

وفى المقابل، طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بمواصلة الأداء بروح قتالية مثلما ظهر اللاعبين في مواجهة الزمالك بغية تعديل وضع الفلاحين في جدول المسابقة وتحقيق الانتصار الثالث في المسابقة.

 

وكتب غزل المحلة هزيمة الزمالك الأولى في الدوري هذا الموسم وبات هذا الانتصار هو الأول للمحلة على الزمالك منذ 11 عامًا، حيث يعود آخر فوز لـ"زعيم الفلاحين" على الفارس الأبيض إلى عام 2009.

 

ويبدو التشكيل المتوقع لوادى دجلة أمام غزل المحلة مكونا من :" محمد عبد المنصف _يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعي – إيهاب المباركي _أحمد مجدي – محمد رضا – عمرو صالح _أمير عادل – كالديرون – جورجينيو".

 

ويعد التشكيل المنتظر لغزل المحلة أمام وادى دجلة مكونا من :"محمد البشبيشي - محمد سامي - هاني عادل - خالد رسلان - إسلام فؤاد - فتحي مبروك – محمد فتح الله -  أحمد الشيخ - أحمد عادل أباظة - أحمد النادري - عبده يحيى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على تشكيل منتخب الصالات أمام موريتانيا بكأس الأمم الأفريقية
التالى موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية والقناة الناقلة