سمير كمونة يكشف مفتاح نجاح الأهلي أمام بايرن ميونخ | فيديو

سمير كمونة يكشف مفتاح نجاح الأهلي أمام بايرن ميونخ | فيديو
سمير كمونة يكشف مفتاح نجاح الأهلي أمام بايرن ميونخ | فيديو
قال سمير كمونة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق: إن سمات لاعبي الأهلي على مر التاريخ تحقيق أي هدف مهما كان صعبًا.اضافة اعلان

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "حتى لو الأهلي اتغلب مفيش مشكلة هنفضل وراه".

وأكد أن مفتاح نجاح النادي الأهلي في مباراة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية سيكون المالي أليو ديانج لأنه يمتاز بالسرعة والقوة.

وأشار إلى أنه لا يستطيع التكهن بنتيجة مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ ولكنه يتمنى التوفيق للاعبي الأحمر.

وكشف المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، نتيجة مسحات كورونا للاعبي الأهلي قبل مباراة بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.

وأكد خالد مرتجي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد" أن جميع مسحات كورونا التي ظهرت لبعثة النادي الأهلي في قطر جاءت سلبية.

وتابع: "تتبقى نتيجة مسحات 4 أفراد في بعثة النادي الأهلي، وعلى الأرجح ستكون سلبية".

ولفت إلى أن بعثة النادي الأهلي ملتزمة بالقواعد والإجراءات الاحترازية التي حددها الفيفا من حيث عدم الخروج من فندق الإقامة إلا في التدريبات فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.