تدريبات استشفائية فى المقاولون قبل مواجهة الجونة بالجولة 13 للدوري

تدريبات استشفائية فى المقاولون قبل مواجهة الجونة بالجولة 13 للدوري
تدريبات استشفائية فى المقاولون قبل مواجهة الجونة بالجولة 13 للدوري

يخوض لاعبو المقاولون العرب، الذين شاركوا مع الفريق فى مباراة الأمس أمام النادى المصرى، تدريبات استشفائية اليوم، الأحد، استعداداً للمباراة المقبلة أمام الجونة فى الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى العام، والتى تقام الأربعاء المقبل باستاد خالد بشارة بمدينة الجونة.

كما يخضع الفريق لإجراء المسحة الطبية للكشف عن كورونا قبل المباراة بـ 72 ساعة، وفقاً للبروتوكول الطبى المتع من قبل اتحاد الكرة.

وكان نادى المقاولون العرب قد أعلن عن قميصه الجديد بشكل رسمى، حيث زين الذئب التصميم الجديد لقميص الفريق، وهو شعار فريق المقاولون المتعارف عليه حيث يلقب الفريق بـ "ذئاب الجبل"، نسبة إلى الجبل الأخضر مقر نادى المقاولون.

من جهته، أكد محمد عادل، المشرف العام على الكرة فى نادى المقاولون العرب، أن سيف الدين الجزيرى تمت إعارته إلى نادى الزمالك مقابل 8 ملايين جنيه، على أن يكون إعارة بنية البيع، فى حال طلب شرائه يكون لهم الأحقية، فى شرائه، على أن يسدد الزمالك 12 مليون جنيه بخلاف الـ 8 مقابل الإعارة.

وقال محمد عادل، فى تصريحات لبرنامج مساء أون الذى يقدمه مدحت شلبى على قناة أون تايم سبورتس 2، إن اللاعب سيفيد الزماك، وسيظهر مستواه كلما شارك فى المباريات، خاصة أنه لديه طموح كبير، وأشار إلى أن الفريق لن يتأثر فى ظل تواجد أكثر من لاعب لتعويض مركزه، وقد سبق وباع الفريق أكثر من لاعب ولم يتأثر مثل أحمد على وطاهر محمد طاهر.

وأضاف المشرف العام على الكرة فى المقاولون، أن مسابقة الدورى هذا الموسم قوية وهو أحد أسباب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى عدم تجانس اللاعبين الجدد مع الفر يق حتى الآن، بخلاف تواجد إصابات فى صفوف المقاولون خلال الفترة الماضية، إلان النتائج ستتحسن تدريجيا مع تجانس الصفقات الجديدة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.