مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 / 2 / بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأحد 7 / 2 / بالدوري المصرى، حيث تقام مباراة وادى دجلة وغزل المحلة باستاد الأهلى والسلام ومباراة الزمالك والاتحاد السكندرى على استاد القاهرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62.

موعد مباراة وادى دجلة وغزل المحلة

تقام مباراة وادى دجلة وغزل المحلة فى الثانية والنصف ظهر اليوم، الأحد، باستاد الأهلى والسلام فى مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الفريق الدجلاوى بعد التعادل مع أسوان سلبياً فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز الفلاحين على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

4fac5d1ce1.jpg

ويقبع وادى دجلة في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض 10 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 4 وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 13، ومازال لديه لقاء مؤجل، فيما يحتل غزل المحلة المركز الثانى عشر برصيد 11 نقطة جمعها من 10 مباريات فاز في 2 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 13 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى

تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة الدولى ، الفارس الابيض يدخل اللقاء بعد خسارة غير متوقعة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ولكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

a38d0e2d71.jpg

على الجانب الآخر، زعيم الثغر هذا الموسم يمر بمرحلة من تخبط النتائج، ويصارع للهروب من مناطق الهروب، بعد لعب ست مباريات فقط، يحتل بهم المركز السادس عشر برصيد ثمان نقاط.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل لقاء الزمالك.. تأجيل مواجهة مولودية الجزائر والاتحاد في الدوري
التالى لأول مرة في تاريخ مونديال الأندية.. طاقم تحكيم نسائي لإدارة مباراة الدحيل وأولسان هيونداي