سيف زاهر يعلن إصابة الثعلب حازم إمام بفيروس كورونا

سيف زاهر يعلن إصابة الثعلب حازم إمام بفيروس كورونا
سيف زاهر يعلن إصابة الثعلب حازم إمام بفيروس كورونا

أعلن الإعلامى سيف زاهر، إصابة النائب حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق بفيروس كورونا، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سريعا.

وقال الإعلامى سيف زاهر، خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت: "أتمنى السلامة والشفاء العاجل للنائب الكابتن حازم إمام ويرجع لنا بالسلامة سريعا بإذن الله".

وكان حازم إمام، كابتن نادى الزمالك الأسبق، قد أحيا الذكرى الخامسة لرحيل والده الراحل حمادة إمام من خلال حسابه الرسمى على موقع فيس بوك، وذلك حينما روى حكاية والده مع القلعة البيضاء حينما سجل خمسة أهداف بمرمى النادى الأهلى بنهائى كأس مصر لفريق 20 عام.

وكتب تحت عنوان "قصة الطائرة الحربية و لقب محمد الخامس" بوست مطول قال فيه: "لقب حمادة إمام بخلاف الثعلب بلقب آخر وهو "محمد الخامس"، وذلك يرجع لأنه عندما كان فى الـ 18 من عمره كان يلعب أحيانا مع فريق 20 سنة بالنادى فى ظل الذكاء والمهارات التى كان يتمتع بها، وعندما وصل فريق  عشرين سنة إلى نهائى كأس مصر لمواجهة الأهلى لتحديد البطل قرر الجهاز الفنى للقلعة البيضاء الاستعانه بحمادة إمام فى اللقاء لكنه كان برفقة والده  الراحل يحى إمام فى قطاع غزة، خاصة أن والده كان نائباً لحاكم قطاع غزة وأراد أن يتفرغ ابنه للدراسة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فوز الأهلي والزمالك وسبورتنج فى الجولة الـ23 بدورى سيدات اليد
التالى تطورات جديدة بشأن حضور أبو تريكة مواجهة البايرن والأهلي