أخبار عاجلة

تأجيل لقاء الأهلي وسموحة وإقامة مباراة الاتحاد والإسماعيلي 11 فبراير

تأجيل لقاء الأهلي وسموحة وإقامة مباراة الاتحاد والإسماعيلي 11 فبراير
تأجيل لقاء الأهلي وسموحة وإقامة مباراة الاتحاد والإسماعيلي 11 فبراير

قررت اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي وسموحة التي كان مقررا لها الثلاثاء ١٦ فبراير، ببطولة الدوري الممتاز، إلى موعد يحدد لاحقا.اضافة اعلان

كما تقرر إقامة مباراة الاتحاد مع الإسماعيلي بالجولة ١١، ببطولة الدوري الممتاز، يوم الخميس ١١ فبراير الجاري، في السابعة والنصف بملعب الجيش ببرج العرب، بدلا من الجمعة ١٢ فبراير في الخامسة مساء.

وأعلنت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، مواعيد وملاعب مباريات دور الـ32 ببطولة كأس مصر هذا الموسم، وتقام المباريات في الفترة من 11 حتى 24 فبراير الجاري.

وتقام مباراة الأهلي مع حرس الحدود يوم 19 فبراير الجاري بإستاد القاهرة، بينما تقام مباراة الزمالك مع الحرس يوم 20 فبراير بإستاد بتروسبورت، ويلتقي بيراميدز مع العبور يوم 17 فبراير ببتروسبورت.

وأجريت اليوم السبت، قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة والتي أسفرت عن: 
1- الأهلي ضد النصر.

2- إنبي ضد (الفائز من نبروه وسيدي غازي).

3- سموحة ضد دكرنس.

4- بيراميدز ضد العبور.

5- وادي دجلة ضد البنك الأهلي.

6- الاتحاد السكندري ضد النجوم.

7- المقاولون ضد بتروجيت.

8- الإنتاج الحربي ضد كوكاكولا.

9- الزمالك ضد حرس الحدود.

10- الإسماعيلي ضد لافيينا.

11- مصر المقاصة ضد (الفائز من بترول أسيوط وأشمون).

12- سيراميكا ضد غزل المحلة.

13- أسوان ضد سوهاج.

14- الجونة ضد كيما أسوان.

15- المصري ضد المنصورة.

16- طلائع الجيش والقناة.

وجاء قرار إدارة المسابقات باتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي أمام سموحة، بسبب مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وجاء فوز الأهلي على الدحيل القطري في مباراة دور ربع النهائي، ليؤكد تأهل الأهلي لمباراة نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني، والمقرر إقامتها بعد غد الإثنين، وفي حالة فوز الأهلي أو حتى خسارته سيخوض مباراة ثالثة وأخيرة في بطولة العالم يوم الخميس 11 فبراير، إما لتحديد المركزين الثالث والرابع في حالة خسارة الأحمر أمام بايرن ميونخ، أو مباراة نهائي البطولة في حال تخطي الأهلي البايرن في لقاء الإثنين المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريفر بليت يحصد لقب كأس السوبر الأرجنتينية
التالى اليوم.. الأهلى يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة فيتا كلوب