يحتل المركزين الأول والثاني بقائمة أفضل أهداف ليفربول في أبريل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاز نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل هدف لفريقه في شهر أبريل الماضي، حيث اختير الهدف الذي سجله النجم المصري، في شباك تشيلسي خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز 2 / 0 ضمن المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كأفضل أهداف الريدز خلال الشهر الماضي.

واختارت جماهير ليفربول عبر استطلاع رسمي أجراه النادي على موقعه الرسمي، هدف محمد صلاح في تشيلسي الرائع، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد في 14 أبريل، وقد اختير كأفضل أهداف الفريق طوال الشهر، بعدما تسلم الكرة من الناحية اليمنى وهيأها ليصوب تسديدة قوية سكنت شباك حارس البلوز.

الغريب أن محمد صلاح احتل المركز الثاني أيضا في قائمة أفضل الأهداف، حيث جاء الهدف الذي سجله في شباك ساوثهامبتون، في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 3 / 1 في الخامس من أبريل، في المركز الثاني، بينما تلاه في المركز الثالث هدف جيورجينيو فينالدوم أمام كارديف سيتي في المباراة، التي انتهت بفوز ليفربول 2 / 0 يوم 21 أبريل الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق