منتخب القاهرة يتصدر المجموعة الثانية بدورة طوكيو الدولية الودية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منتخب القاهرة يفوز على باريس بهدف في دورة طوكيو الودية

حقق منتخب القاهرة مواليد 2005، اليوم السبت، فوزا كبيرا على نظيره، سانجاو الصيني 5-0- وقبله الفوز على باريس بهدف نظيف- في المباراة التي أقيمت في اليوم الثاني لدورة طوكيو الدولية الودية لعواصم المحافظات، ليرفع رصيده للنقطة 10 في المركز الأول بفارق الأهداف عن إف سي طوكيو.

وأحرز أهداف المنتخب في مواجهة الفريق الصيني، كباكا هدف وعمر وائل ثلاثة أهداف ويوسف عفيفي الساحر "هدفا" في ختام مواجهات المجموعة الثانية، ليصعد منتخب القاهرة، لقبل النهائي واللعب على المراكز من الأول إلى الرابع.


97d335925d.jpg
وغادرت بعثة منتخب القاهرة، الثلاثاء الماضي، إلى اليابان، برئاسة الدكتور أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة القاهرة، ونافع عبدالدايم عضو مجلس إدارة منطقة القاهرة، والمشرف على المنتخبات، للمشاركة في الدورة الدولية الودية، وتضم قائمة المنتخب 18 لاعبا من فرق منطقة القاهرة بواقع 4 لاعبين من إنبي ومثلهم من الأهلي، و5 لاعبين من وادي دجلة، و2 لاعب من طلائع الجيش، ولاعب من الشمس والمقاولون والدرب الأحمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق