موافقة الشباب تحسم التعاقد مع مدرب أجنبي لمنتخب الفراعنة للسلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظر مجلس إدارة اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريحة موافقة الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة من أجل إتمام التعاقد مع الإسبانى الفريد جولبى لتولى مهمة تدريب المنتخب الوطنى الأول للعبة خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد السلة أعلن الاستقرار على تولى الإسبانى جولبى تدريب المنتخب الأول الخبرات الجيدة التى يمتلكها المدير الفنى وقدرته على عودة منتخب الفراعنة إلى الطريق الصحيح بعد مسلسل النتائج السلبية التى شهدتها السنوات الأخيرة الماضية والتى كان آخرها الفشل فى التأهل إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها فى الصين خلال العام الجارى.

وباتت كلمة أشرف صبحى هى الفاصلة فى إتمام التعاقد مع الإسبانى لوجبى لتدريب منتخب السلة ،بإعتبار أن وزارة الشباب والرياضة هى الممول الأساسي لراتب المدير الفنى فى حال الاتفاق النهائي.

وفى حال موافقة وزير الرياضة على التعاقد مع جولبى سيحضر المدرب الإسبانى إلى القاهرة مطلع مايو المقبل من أجل بداية فترته رسميا من الفراعنة وخوض معسكر إعداد استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق