أسباب تمسك أجيري برفض انضمام صبحي للمنتخب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رفض المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب، فكرة انضمام صبحي لاعب الأهلي، لقائمة الفراعنة استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة التاريخ.

وجاء سبب رفض أجيري لعدم قناعته بترشيح أحد معاونيه لاسم رمضان صبحي ليكون ضمن القائمة، وأكد في جلسة جمعته بمسئولي اتحاد الكرة منذ أيام، أن رمضان من العناصر المميزة، لكنه يلعب في مركزين يوجد بهما لاعبان على مستوى مميز وهما نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي، وبالتالي فإن اللاعب قد يكون له فرصة للانضمام للفريق القومي في المستقبل.

وتابع أن رمضان يواجه أزمة أخرى تتمثل في أنه دائم اللعب على الخط ولا يركز على اللعب المباشر نحو المرمى.

وأسفرت قرعة أمم أفريقيا عن وقوع المنتخب الوطنى في المجموعة الأولى ويبدأ مبارياته بمواجهة زيمبابوي في العاشرة مساء يوم 21 يونيو ثم الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء 26 من نفس الشهر ثم أوغندا في الجولة الثالثة في التاسعة مساء يوم 30 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق