جهاد عامر تزور استاد الإسكندرية لوضع خطة توزيع الشباب المتطوعين بالاستاد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

زارت الدكتورة جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية، رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق، استاد الإسكندرية اليوم "السبت" على هامش انعقاد المقابلات الشخصية للشباب المتطوعين الراغبين بالمشاركة فى تنظيم البطولة الإفريقية التى تستضيفها فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو .

وكان فى استقبال الدكتورة جهاد عامر كل من الكابتن عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية التى ستقام مبارياتها على استاد الإسكندرية، والدكتور شريف سعد مدير استاد الإسكندرية.

وقامت الدكتورة جهاد عامر برفقة الكابتن عامر حسين رئيس مجموعة الإسكندرية بجولة داخل الاستاد لتحديد الأعداد الأولية المطلوبة من الشباب المتطوعين وفقا للتوزيعات على النقاط المختلفة بالإستاد ومنها المنطقة المخصصة للإعلاميين وصالون الـVIP، ومنطقة الاستقبال، والأبواب الخارجية للاستاد، والأبواب الداخلية بالمدرجات، والمنطقة الخاصة بغرف اللاعبين والحكام والعيادات الطبية، وكذا فنادق إقامة المنتخبات المشاركة بمجموعة الإسكندرية وملاعب التدريب.

وأكدت الدكتورة جهاد عامر أنه جار مع كل رئيس مجموعة للاتفاق على الأعداد المطلوبة من الشباب المتطوعين للمشاركة فى تنظيم البطولة الإفريقية، ويتم زيارة الاستادات المستضيفة للبطولة لوضع خطة توزيع الشباب المتطوعين فى المواقع المختلفة، مشيرة إلى التنسيق كذلك بعد الانتهاء من تلك الزيارات مع رؤساء اللجان الفرعية باللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية للتعرف على الأعداد المطلوب من الشباب المتطوعين معهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق