جروس يجتمع بلاعبي لشرح خطة عبور النجم الساحلي بسوسة.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جلسة فنية مع اللاعبين اليوم السبت، للحديث عن الفريق المنافس، وعرض بعض اللقطات بالفيديو من مباراة الذهاب ببرج العرب.

ويطالب جروس اللاعبين بتجنب تكرار الأخطاء التي حدثت، واستغلال نقاط ضعف النجم الساحلي، الذي سيفتقد لعنصرين مهمين خلال لقاء الغد، وهما محمد أمين بن عمر للإصابة بالرباط الصليبي، بعدما شارك في الذهاب ببرج العرب، والجزائري كريم العريبي الذي غاب عن لقاء الذهاب ويستمر غيابه بالإياب بسبب الإيقاف مباراتين من قبل الاتحاد الإفريقي لتلقيه بطاقة حمراء مباشرة، في مباراة الإياب بربع النهائي أمام الهلال السوداني ، كما سيوضح جروس للاعبين معالم الخطة التي سيبدأ بها اللقاء.

ويلتقي الزمالك مساء غد الأحد أمام النجم الساحلي ضمن مباراة إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب سوسة بتونس، وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بهدف نظيف للابيض سجله محمود عبد المنعم كهربا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق