السكة الحديد يراقب مباراة الحسم بين البنك والمالية بالترقي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستضيف في الثالثة إلا ربع اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، نظيره مالية كفر الزيات، في الجولة الأخيرة، العاشرة، للمجموعة الثانية بدورة الترقي المؤهلة لدوري القسم الثاني.

ويتنافس البنك الأهلي، والسكة الحديد، على الحصول على التذكرة الثانية، للصعود للممتاز "ب"، ويحتل "السكة الحديد" المركز الثاني برصيد 12 نقطة ويليه "البنك الأهلي" برصيد 11 نقطة.

وفي حال فوز "البنك الأهلي" أمام "مالية كفر الزيات" أو التعادل بأي ، فإن تذكرة التأهل ستكون من نصيب البنك، خاصة أن البنك له أفضلية في فارق الأهداف "5 أهداف" مقارنة بالسكة الحديد "3 أهداف" خاصة مع تعادل الفريقين في المواجهات المباشرة بينهما بالدورين.

وحالة واحدة لتأهل "السكة الحديد" الذي يحصل على راحة في الجولة الأخيرة، وهي خسارة "البنك الأهلي" أمام "مالية كفر الزيات" وتوقف رصيده عند النقطة 11.

يذكر أن فريق "مالية كفر الزيات" حجز تذكرة الصعود الأولى عن المجموعة الثانية "القاهرة" بدورة الترقي لدوري القسم الثاني منذ الجولة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق