اتحاد الكرة يعيد نادي بروكسي ورك لاستئناف مشواره بدوري القسم الرابع

اتحاد الكرة يعيد نادي بروكسي ورك لاستئناف مشواره بدوري القسم الرابع
اتحاد الكرة يعيد نادي بروكسي ورك لاستئناف مشواره بدوري القسم الرابع
قرر إتحاد الكرة اليوم بشكل رسمي إعادة نادي بروكسي ورك لاستئناف مشواره في دوري القسم الرابع بمنطقة البحيرة لكرة القدم.اضافة اعلان

وأخطر اتحاد الكرة، اليوم السبت، في خطاب رسمي، منطقة البحيرة لكرة القدم بعودة استئناف مشاركة فريق بروكسي ورك بدوري القسم الرابع.

وجاء خطاب الجبلاية لمنطقة البحيرة والخاص بنادي بروكسي ورك اليوم كالتالي:

Image1_220216184342124098306.jpg

وكان اتحاد الكرة قرر 30 يناير الماضي، إيقاف نادي بروكسي ورك عن المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد لحين توفيق أوضاعه، كما قررت الجبلاية في وقت سابق تأهل فريق سيدي غازي للتمهيدي الرابع مباشرة بعد إيقاف نادي بروكسي ورك.

Image1_220216184434868707854.jpg

وخسر فريق شباب سيدي غازي اليوم أمام نبروه في التمهيدي الرابع والأخير لبطولة كأس مصر.

وأعلنت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، نظام التأهل من دوري القسم الرابع للقسم الثالث في الموسم الجديد -.

وأخطرت اللجنة الثلاثية الفروع والأندية ومراكز الشباب بالشروط الخاصة بمسابقة دوري القسم الرابع، ونظام التأهل من البطولة للمسابقة الأعلى "دوري القسم الثالث" والتي جاءت كالتالي:

يصعد لدوري القسم الثالث فريقان من القاهرة بعد إقامة دورة رباعية رباعية من المجموعات الأربعة، ونفس الأمر لفرع الإسكندرية بتأهل فريقين.

ويتأهل فريقان من الجيزة بعد إقامة دورة ثلاثية لأوائل المجموعات الثلاثة.

ويصعد فريق واحد من مجموعتي الدقهلية، وفريق واحد من مجموعتي كفر الشيخ، وفريق واحد من مجموعتي الشرقية، وفريق واحد من مجموعتي فرع دمياط، وفريق واحد من مجموعتي فرع الفيوم.

وتقام دورة ثلاثية يديرها اتحاد الكرة من دورين بين أول فرع بورسعيد وأول فرع الإسماعيلية وأول فرع السويس ويصعد الأول من الدورة للقسم الثالث.

أما في مجموعتي القليوبية ومثلهما الغربية وكل من المنوفية والبحيرة وسوهاج وأسيوط فيتم إقامة دورة رباعية ذهابًا وإيابًا من دورين بين أول وثان كل مجموعة من الفرع، ويصعد الأول من الدورة الرباعية للقسم الثالث عن كل منطقة.

ويحدد الصاعد من مجموعتي أسوان والأقصر بعد إقامة مباراتين ذهابًا وإيابًا بين أول كل فرع، ويتأهل الفائز منهما للقسم الثالث.

كما يحدد الصاعد من فرع قنا والوادي الجديد عن طريق إقامة دورة رباعية بين أول وثان كل منطقة منهما ذهابًا وإيابًا ليتأهل الأول للقسم الثالث، ونفس الأمر بين مجموعتي فرع المنيا وبني سويف بتأهل الأول والثاني من كل مجموعة منهما للترقي وصعود أول الدورة للدرجة الثالثة.

ويحصل كل فريق من المتأهلين من القسم الرابع موسم 2020 -2021 على مبلغ 50 ألف جنيه مكافأة من اتحاد الكرة بعد التأهل للدرجة الثالثة.
 
وكشف اتحاد الكرة، عن نظام وشروط بطولة دوري القسم الرابع موسم 2020-2021.

وتتكون مسابقة القسم الرابع من 324 فريقًا، وتقام البطولة بنظام الدورين ذهابًا وإيابًا بكافة المجموعات، ويتم تقسيم الفرق جغرافيًّا حسب الكيلو متر.

مجموعات البطولة
وتقرر تقسيم فرق فرع القاهرة إلي 4 مجموعات، وفرق فرع الإسكندرية إلى 4 مجموعات، وفرع الجيزة لثلاث مجموعات، وفرع مطروح "ثلاث مجموعات" وفرع الشرقية "مجموعتين" وفرع كفر الشيخ مجموعتين، والدقهلية مجموعتين" ودمياط "مجموعتين" والفيوم "مجموعتين" وسوهاج "مجموعتين" وأسيوط مجموعتين" والقليوبية "مجموعتين" والمنوفية "مجموعتين" والغربية "مجموعتين" والبحيرة "مجموعتين" كل فرع من الفرع الباقية مجموعة واحدة.

كما يتم تنظيم البطولة مجموعة واحدة تضم فرق فرع البحر الأحمر وقنا وتديرها منطقة قنا، ومجموعة واحدة لفرق جنوب سيناء والسويس تديرها منطقة السويس لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.