إبراهيم سعيد يتولى مهمة المستشار الرياضي لمشروع مدرسة رياضية.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تولى إبراهيم سعيد نجم منتخب السابق مهمة المستشار الرياضي لشركة "سويدتفيل " وذلك في حضور ممثلين عن جامعة ucam الاسبانية وأكاديمية fydidi السويسرية الرياضية .

وأعرب إبراهيم سعيد عن سعادته بتولي هذا المنصب في فكرة مشروع كبير يهدف إلى خدمة أبناء مصر الموهوبين في كل الألعاب الرياضية لإخراج جيل جديد يحمل علم مصر في العديد من المحافل الدولية .

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لـ : نعمل بقوة حتى نساعد ابنائنا ونتيح لهم فرصة الاحتراف ويكون لدينا أكثر من في الملاعب الأوروبية .

وتهدف الشركة إلى إنشاء مدرسة ومدينة رياضية كاملة لتعليم الموهوبين ورعاية علي المستوي التعليم العلمي وممارسة لعبته الرياضية وإتاحة الفرصة أمامه للاحتراف عن طريق شراكات مع اندية اوروبية .

ونجحت فكرة الشركة في اسبانيا وتمتلك الجامعة فريق كرة قدم يلعب في الدوري القسم الثاني الإسباني كما لديهم فريق في كل لعبة سواء جماعية أو فردية مفعلة داخل الاتحاد واللجنة الاولمبية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق