7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد اليوم الأربعاء 1 مايو العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها يستعيد أوباما قبل مواجهة النجم الساحلى فى موقعة سوسة، الأهلى يستعيد حسام عاشور فى التدريبات الجماعية عقب مباراة الطلائع.

 

تعافى يوسف أوباما مهاجم الزمالك من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الأمامية أمام النجم الساحلى فى لقاء الذهاب الذى جمع الفريقان على استاد العرب، فى دور نصف النهائى بالكونفدرالية الأفريقية والذى انتهى بفوز الزمالك بهدف نظيف.

a15bbfa88d.jpg

 

يعود حسام عاشور قائد الأهلى لتدريبات الفريق الجماعية عقب مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الساعة 6.45 من مساء اليوم الأربعاء، على استاد حرس الحدود "المكس" بالإسكندرية، وذلك فى إطار الجولة الـ31 فى بطولة الدورى العام.

825a0aa141.jpg

 

طلب أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك، فى الجلسة الخاصة التى عقدها مؤخرًا مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، الرحيل عن الفريق الأبيض، خاصة فى ظل تهميشه من قبل المدير الفنى للفريق الكروى الأول السويسرى كريستيان جروس، وعدم الاعتماد عليه نهائيًا، ليستمر اللاعب فى المشاركة مع فرق الناشئين ما أغضبه وجعله يطلب الرحيل عن الزمالك، لاسيما أن مدبولى تلقى العديد من العروض من معظم أندية الدورى الممتاز فى الوقت الحالى.

 

أنهى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، الأزمة التى نشبت خلال الساعات الأخيرة التى تتعلق بمشاركة الأندية المصرية فى البطولات الأفريقية فى الموسم الجديد، حيث تواصل رئيس الجبلاية مع مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، وأقنعهم بتنفيذ الاقتراح الذى عرضه وهو تخصيص 4 أرقام للأندية المصرية عند سحب قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية على أن يتم تسمية الأندية المصرية عقب انتهاء الدورى وكأس .

 

يتحمل اتحاد الكرة تكلفة إقامة منتخبىّ تنزانيا وغينيا فقط، خلال المباراتين الوديتين اللتين ستقامان مع الفراعنة قبل بطولة أمم أفريقيا، واعتمد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني برنامج المباريات الودية للمنتخب الوطني الأول قبل مشاركته في البطولة التي تنظمها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

 

ابتعد على فرج لاعب وادى دجلة وبطل العالم للاسكواش بصدارة التصنيف العالمى للعبة، وذلك عن منافسه ومواطنه محمد الشوربجى صاحب المركز الثانى.

 

يدرس كريستيان جروس الاستمرار فى الاعتماد على خدمات عمر السعيد فى هجوم الزمالك أمام الفريق التونسى، خاصة فى ظل تألق اللاعب فى المباريات الأخيرة، ومساهمته فى إحراز محمود كهربا هدف الفوز على النجم فى مباراة الذهاب التى جمعتهما مساء الأحد الماضى على استاد برج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق