صبحي يتفقد المركز الدولي للتنمية الرياضية والمدينة الشبابية بالغردقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تفقد الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، اليوم المركز الدولي للتنمية الرياضية، والمدينة الشبابية ومركز شباب الغردقة، ونادي الغردقة.

حيث وجه بضرورة تطوير العمل داخل مركز التنمية الرياضية، وإزالة أي معوقات من شأنها أن تعوق تقديم خدمات مميزة للمترددين على المركز، والتشجيع على عمل مدارس وأكاديميات في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدا أهمية إستثمار هذا المكان حتى يكون جاذبا لإستضافة كافة المعسكرات و الأحداث والبطولات الرياضية المحلية والقارية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية.

وفي نفس السياق تفقد وزير الرياضة المدينة الشبابية والتي تعتبر واحدة من أهم المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة البحر الأحمر، والتي شهدت عملية تطوير شملت معظم المرافق والصالات والملاعب الرياضية الملحقة وكذلك الفندق.

وفي هذا الصدد أثنى وزير الشباب والرياضة على عملية التطوير التي شهدتها المدينة مؤخرا، مطالبا القائمين عليها بحسن الادارة والاستثمار لهذا المكان الذي يعتبر واجهة وقبلة لكل شباب ، لافتا الى أن المدينة سوف تستقبل كافة فئات المجتمع خصوصا من الشباب، وكذلك معسكرات الفرق والاندية الرياضية في مختلف الالعاب الرياضية.

وعلى جانب آخر قام أشرف صبحي بتفقد مركز شباب الغردقة، ونادي الغردقة، حيث وجه بتزويد جيم المركز بأدوات حديثة، وتحويله أيضا لمركز تنويري، وكذلك تكثيف الانشطة الرياضية، الاجتماعية، والفنية، والثقافية، موجها بضرورة الاهتمام بالحرف اليدوية وعمل معارض لها، ودعم الشباب في هذا الإطار من خلال تقديم كافة التسهيلات لهم من قبل الوزارة ومديرية الشباب والرياضة وبالتعاون مع محافظة البحر الاحمر.

كما أكد وزير الرياضة على دعم نادي الغردقة خصوصا تطوير المداخل الخاصة بالنادي، وطرح الأماكن الخالية والغير المستغلة، طرحا إستثماريا مع التوجيه بتكثيف الانشطة المختلفة التي تقدم للأعضاء وكافة المترددين على النادي من الشباب والفتيات.

يذكر ان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد توجه إلى الغردقة اليوم في زيارة وجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية، تفقد خلالها كل من " نادي الرياضات البحرية، مركز شباب الميناء، وحي السلام، المركز الدولي للتنمية الرياضية، المدينة الشبابية، ومركز شباب الغردقة، ونادي الغردقة كما يلتقي مجموعة من شباب محافظة البحر الاحمر في حوار مفتوح، ويختتمها بلقاء خاص مع رؤساء الأندية ومراكز الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق