خبير لوائح يكشف قانونية ظهور إعلانات شركة مراهنات بالملاعب المصرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد محمد بيومي خبير اللوائح والقوانين الرياضية، أن ظهور إعلان لإحدى شركات المراهنات الإيطالية في مباريات الأندية المصرية بالبطولات القارية، أمر إجباري، بعدما تعاقدت الشركة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتصبح من بين الرعاة للبطولات الأفريقية على مستوى الأندية والمنتخبات.

وقال خبير اللوائح ردا على اللغط الذي أثاره ظهور إعلان لشركة مراهنات في مباراة والنجم الساحلي بنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، أن الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية مجبرة على احترام العقود والاتفاقات الدولية للاتحاد الأفريقي، الذي يتعاقد مع الرعاة قائلا: "لا أحد يقدر يمنع شركة تعاقد معها الكاف من ظهور إعلاناتها في المباراة".

وقال محمد بيومي: "الاتفاقات الدولية مجبرين عليها، ومين قال إن لا يوجد بها مراهنات، عندنا مراهنات في سباق الخيول منذ فترة طويلة، الكاف هو المتحكم في مقاليد الأمور بكافة بطولاته ومن بينها أمم أفريقيا المقبلة، بما أنك قبلت استضافة البطولة والمشاركة ببطولات الأندية، لا بد أن تحترم كافة شروط الكاف وعلى رأسها الرعاة والبث".

وشدد خبير اللوائح، على أن الأمر الوحيد الذي تستطيع السلطات المصرية القيام به، هو منع افتتاح أي مكاتب لتلك الشركة في مصر لأنها مخالفة للوائح والعادات والتقاليد المصرية، إلا أن التعامل مع تلك الشركات يكون عبر الإنترنت، خاصة أن الدوري المصري موجود على بعض مواقع المراهنات الشهيرة منذ عدة سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق