يكذب بي إن سبورتس القطرية: جروس لم يبلغنا بشيء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كذب إسماعيل يوسف عضو مجلس والقائم بأعمال أمين الصندوق بالنادي، ما ادعته بى إن سبورت القطرية عبر حسابها الرسمى عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر اليوم بشأن إبلاغ السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، مجلس إدارة النادى بعدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال إسماعيل يوسف، نجم منتخب والزمالك السابق فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد اليوم : جروس لم يبلغنا بشيء ولم يتم التطرق فى جلسته مع رئيس النادى ومعنا لهذه المسألة من الأساس خاصة أنه مقبل على مباراة قوية للغاية أمام النجم الساحلى التونسى بسوسة فى إياب نصف نهائى الكونفيدرالية.

وكشف تيجانا الكرة المصرية أن جروس طلب سفر بعثة الزمالك إلى تونس بطائرة خاصة لتفادي الإرهاق قبل مواجهة النجم ومجلس الإدارة وافق على طلبه من أجل تحقيق حلم التأهل لنهائى البطولة .

وتساءل تيجانا عن الهدف من تسريب أخبار مغلوطة فى هذا التوقيت مشيرا إلى أن المجلس لن يسمح بهز استقرار الفريق الذى ينافس بقوة على التأهل لنهائى الكونفيدرالية ولقب الدوري والكأس هذا الموسم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق