الرياضة يتفقد نادي الرياضات البحرية ومركز شباب الميناء والسلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة صباح اليوم بزيارة وجولة تفقدية لمدينة الغردقة، حيث بدأ زيارته بتفقد كافة المنشآت بنادي الرياضيات البحرية، والذي يضم عددا من الملاعب وحمام سباحة ومبنى إداري واجتماعي، وفندق.

وأشاد وزير الرياضة بإمكانيات النادي، موجها بإشهار شركة خدمات رياضية من خلال الشراكة مع الوزارة في كافة المجالات واستثمار الميناء الخاص بالنادي، كما استمع لمطالب أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة علاء التايه، حيث طالبوا بضرورة تطوير وصيانة البنية التحتية الانشائية الرياضية.

وفي سياق متصل قام الدكتور أشرف صبحي بزيارة لمركز شباب الميناء، حيث قد وجه من قبل بإختيار هذا المركز ضمن مسابقة التميز في الاداء على مستوى محافظة البحر الأحمر.

وقد تفقد صبحي المبنى الإداري، ومكتبة المركز، وكذلك ملعب كرة القدم القانوني، ووجه بطرح الأماكن الغير مستغلة للاستثمار وفقا للنظم الاقتصادية والاستثمارية المتبعة في هذا الشأن.

ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة تكثيف الأنشطة المختلفة في المركز، وضم المركز ضمن بروتوكول وزارة الاتصالات والشباب والرياضة بإمداده بأجهزة حاسب آلي، وتطوير البنية التحتية التكنولوجية للمركز.

وخلال جولته بمدينة الغردقة تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مركز شباب السلام، حيث تفقد المنشآت الخاصة به موجها بتطوير واستكمال كافة الأعمال التطويرية الخاصة بالمركز وكذلك الصيانة الدورية لملاعب المركز.

يأتي هذا في إطار جولات وزير الشباب والرياضة التفقدية لمحافظات الجمهورية المختلفة، لمتابعة سير العمل وكذلك تطبيق خطط وبرامج وأنشطة الوزارة بالمحافظات.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد توجه إلى الغردقة اليوم في زيارة وجولة تفقدية لعدد من المنشآت الشبابية والرياضية، حيث يتفقد خلالها كل من " مركز شباب الميناء، المركز الدولي للتنمية الرياضية، المدينة الشبابية، كما يلتقي مجموعة من شباب محافظة البحر الاحمر في حوار مفتوح، ويختتمها بلقاء خاص مع رؤساء الأندية ومراكز الشباب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق