ليفربول وبرشلونة.. مهمة صعبة لمحمد صلاح في كامب نو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يظهر في مران ليفربول استعدادا لبرشلونة بعد أنباء إصابته

يستضيف فريق الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وهو موعد مباراة ليفربول وبرشلونة على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبحث النادي الإنجليزي بقيادة نجمه محمد صلاح عن تحقيق إيجابية على ملعب كامب نو معقل نادي برشلونة آملا في التأهل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وفي المقابل يسعي برشلونة صاحب الأرض والجمهور وبقيادة الأرجنتيني ليونيل لتحقيق انتصار مريح في لقاء اليوم من أجل وضع قدم في المباراة النهائية للبطولة قبل لقاء الإياب في ملعب أنفيلد معقل الريدز.

ومن المنتظر أن يلعب برشلونة بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي، هذه المباراة بتشكيل مكون من: "تير شتيجن في حراسة المرمى، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، كليمنت لينجليت، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، أرثر ميلو، إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبلي، ليونيل ميسي، لويس سواريز".

فيما ينتظر أن يلعب ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب مباراة برشلونة بتشكيل مكون من: "أليسون بيكر في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق