أخبار عاجلة
موسيماني يفرج عن "كهربا" في هذا الموعد -

وزير الرياضة يتابع استعدادات بطولة العالم للرماية.. ويؤكد جاهزية مصر للحدث

وزير الرياضة يتابع استعدادات بطولة العالم للرماية.. ويؤكد جاهزية مصر للحدث
وزير الرياضة يتابع استعدادات بطولة العالم للرماية.. ويؤكد جاهزية مصر للحدث

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات الخاصة بشان إستضافة مصر لبطولة العالم للرماية، والتي ستنطلق خلال الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 5 مارس المقبل، وبمشاركة أكثر من 400 رامي ورامية يمثلون 35 دولة، وأعرب وزير الرياضة عن سعادته بتصريحات الروسي فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، التى أكد فيها نجاح مصر المبهر في بطولة العالم لكرة اليد، حيث كان له عظيم الاثر في زيادة منتخبات بطولة العالم للرماية، والتي ستنظمها مصر أواخر هذا الشهر الجاري.

 

وأكد صبحي أن مصر جاهزه لهذا المونديال العالمي، من حيث الإقامة والإعاشة، وجاهزية ميدان الرماية بنادي الصيد بأكتوبر الذي سيشهد منافسات قوية بين منتخبات العالم التي بدأت بالفعل الاستعداد للسفر الي مصر.

 

وتابع صبحي أن البطولة ستقام وفقاً لإجراءات احترازية طبية مشددة من خلال الفقاعة الطبية، حفاظاً على سلامة المنتخبات والوفود المرافقة لها من فيروس كورونا.

 

من جانبه قال اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، أنه التقى فلاديمير ليسن رئيس الاتحاد الدولي للرماية، خلال مشاركته فى الدورة الرابعة لبطولة الجائزة الكبرى للرماية بالمغرب، حيث أشاد بنجاح مصر المبهر فى تنظيم بطولة العالم لكرة اليد.

 

وأضاف حسنى أن رئيس الاتحاد الدولي للرماية،  أكد حضوره نهائيات البطولة، ودعا الدول بالمشاركة فى بطولة العالم للرماية التى سنطلق فى مصر  فى الفترة من 22 فبراير حتى 5 مارس، لافتا إلى أنه لم يتم غلق باب التسجيل حتى الآن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق من هو الملياردير "موتسيبي" رئيس الكاف الجديد؟
التالى فرجاني ساسي يُحدد شروطه لتجديد عقده مع الزمالك