روابط تشكل أكبر لجنة طبية لتأهيل الفراعنة الأوليمبي لطوكيو 2020

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقدت "روابط" الرياضية اجتماعا مع مجموعة من الاستشاريين وأساتذة الجامعات لتشكيل لجنة متخصصة على أعلى مستوى من التخصص للرعاية الطبية والصحية للتأهيل البدني والنفسي للأبطال الرياضيين المختارين ضمن فريق الفراعنة الأوليمبي الذي سوف يشارك في طوكيو ٢٠٢٠.

ومكون الفريق من 10 أبطال ينتظرهم الحصول على ميداليات فى الأولمبياد المقبلة وذلك طبقا للبرتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة وبين روابط الرياضية وبناء على توجهيات الدكتور أشرف صبحى الشباب والرياضة.

وانتهى الاجتماع بتشكيل لجنة عليا للطب الرياضي والرعاية الصحية والتأهيل للأبطال وتتكون من الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية الأوليمبية المصرية رئيسا للجنة، والدكتور  إيهاب أبو اليزيد استشاري الأمراض الباطنة والتغذية الإكلينيكية وعضو الجمعية الأمريكية للتجميل غير الجراحي وعلاج السمنة، والدكتور أحمد عبد العزيز استشارى الطب النفسي بكلية الطب جامعة بنى سويف، والدكتور وائل رفاعى إبراهيم رضوان أستاذ علم النفس الرياضى بكلية التربية الرياضية جامعة حلوان واستشارى الإعداد النفسي للمنتخبات الوطنية، والدكتور مصطفى محمود عبد العزيز مدرس القياس والتقويم الرياضي جامعة حلوان عضو الكلية الأمريكية للطب الرياضي.

ومن جانبه أكد الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة روابط الرياضية ان هذه المجموعه تم انتقاؤها بعنايه شديدة وبالتنسيق مع اللجنة المختصة ببروتوكول التعاون مع وزارة الشباب والرياضة وذلك لتذليل كل العقبات أمام أبطلنا الأوليمبيين وتأتى هذه الخطوة وفقا لرؤية وتوصيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتوفير الرعاية الكاملة للأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق