خالد الغندور : مصطفى محمد أفضل من ميسي ومبابى.. وصلاح أسطورة مصر الحقيقية

أكد خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، أن مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لصفوف جالطة سراي التركي، أفضل من محمد صلاح وليونيل ميسي وكيليان مبابي فى ضربات الرأس، وقال الغندور، خلال حوارعلى أون تايم سبورتس، أمس: "مصطفى محمد أفضل 3 آلاف مرة من محمد صلاح في ضربات الرأس وأيضا 20 مرة من ميسي و500 من مبابي، وأن مصطفى محمد لديه كل شيء فهو أفضل لاعب في العالم ولا يُقارن بكريستيانو رونالدو". 

 

خالد الغندور
خالد الغندور

 

خالد الغندور: مصطفى محمد لا يقل عن رونالدو

 

وقال خالد الغندور : "لماذا حديثى عن مصطفى محمد يضايقك البعض بل إن مصطفى محمد لا يقل عن رونالدو.. وأنه أفضل من ميسي في ضربات الرأس فميسي ليس لديه موهبة في ضربات الرأس ولكن ميسي أفضل لاعب في تاريخ العالم".

 

خالد الغندور
خالد الغندور

 

خالد الغندور : محمد صلاح اسطورة مصر الحقيقية وليس الخطيب
 

 

وأضاف خالد الغندور ، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أسطورة الكرة في مصر، ويتفوق على محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، موضحا أن المو "نمبر وان" في مصر بشهادة العالم كله ومن يقول غير ذلك لا يفهم في الكرة، قائلا: أضاف الغندور، إن محمد صلاح حقق من الألقاب والأرقام الشخصية ما يجعله أسطورة الكرة في مصر وليس من الصحيح مقارنته بأى أحد.

خالد الغندور: رفضت الأهلى رغم المبالغ الكبيرة
 

 

وتابع خالد الغندور، أنه رفض الانتقال إلى النادى الأهلى رغم المبالغ الكبيرة التي عرضت عليه بسبب حبه للزمالك، لافتا إلى أنه هناك مكالمة هاتفية حالت دون انتقاله إلى القلعة الحمراء، قائلا :" لم أكون شعبيتى عند الجماهير من استفزاز النادي الأهلى و كنت أذهب مع والدي الاستاد وأشجع معه المارد الأحمر".

خالد الغندور: لا أحب استفزاز الجمهور

واختتم خالد الغندور :" مكنتش مدلع وأنا صغير وكنت بتضرب بالحزام وليلى علوي كانت زميلتي في المدرسة وكنت بربي كلاب وقطط من صغري لا يشغلني التنمر عليا بسبب قصري واللي بيقول عليا قزم مريض نفسياً"، مضيفا: " أنا مستفز لانى بقول الحق وعمري ما استفزيت جمهور الأهلي ولا قصدت اتهام الأهلي بالتسبب في وفاة محمد عبد الوهاب وفاروق جعفر ضمني للزمالك ولكن طاهر أبو زيد  مثلي الأعلى في الكرة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ريال مدريد يتحدى الغيابات أمام هويسكا بالدوري الإسباني
التالى عودة نجم برشلونة ستؤجل لمدة شهر بسبب تدهور حالة ركبته