روقا وعبد الشافي وحفني يخوضون تدريبات تأهيلية في جيم الزمالك

روقا وعبد الشافي وحفني يخوضون تدريبات تأهيلية في جيم الزمالك
روقا وعبد الشافي وحفني يخوضون تدريبات تأهيلية في جيم الزمالك
خاض محمد أشرف روقا ومحمد عبد الشافي وأيمن حفني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي، وذلك على هامش تدريبات الفريق التي تقام على ملعب النادي اليوم الجمعة. اضافة اعلان

يأتي ذلك ضمن البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع لثلاثي الزمالك استعدادا للعودة للتدريبات خلال الفترة القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل في الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز.

اجتماع مع ثلاثي الزمالك 

حرص عبدالحليم علي مدير الكرة بالفريق على الاجتماع بشكل سريع مع أشرف بن شرقي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي، وذلك على هامش المران المقام حاليا. 

وجاء الاجتماع للاطمئنان عليهم في ظل الإصابات المختلفة التي يعاني منها الثلاثي.

ويؤدي الثلاثي برنامجا تأهيليا بجيمانيزيوم النادي، تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزهم  استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري بعد غد الأحد في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة الطبية الخاصة باللاعبين للكشف عن فيروس كورونا، وذلك قبل لقاء الاتحاد السكندري.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري بعد غد الأحد في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

إراحة زيزو

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك استقر  على إراحة اللاعب أحمد سيد زيزو، وعدم مشاركته من بداية مباراة الاتحاد السكندري.

وأكد المصدر أن سبب إراحة زيزو يرجع إلى المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب وطالبه بالعودة لمستواه مرة أخرى والتركيز في الملعب فقط وعدم الانشغال بأي شيء، خاصة وأن مستواه تغيير كثيرا، والفريق يحتاجه خلال المباريات المقبلة، وعليه بذل أقصى جهد من أجل العودة، لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق ونجح في الوصول مع الفريق الأبيض الى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

ويختتم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك تدريباته غدا السبت، على ملعبه بميت عقبة، وبعدها يدخل معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبرى، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل الفريق الأبيض في عودة الانتصارات مرة أخرى، بعد الهزيمة المفجئة في الجولة الماضية على يد غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، على ملعب المحلة، وعدم ظهور اللاعبين بالشكل اللائق.

ويتصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد أن لعب الفريق 10 مباريات، فاز في سبع مباريات على حساب المقاولون العرب وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة ومصر للمقاصة وتعادل مباراتين أمام بيراميدز بهدف لمثله في الجولة الثانية وتعادل سلبيا مع أسوان بالجولة التاسعة، وخسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للمسابقة، ويتبقى للفريق الأبيض لقاء مؤجل أمام غريمه التقليدي الأهلي من الجولة الرابعة لم يتحدد موعده بعد.

أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي 

في حين قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على  مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال افريقيا المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الفهد الأسمر على الدكة.. مفاجأة كارتيرون في القمة
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك