أخبار عاجلة
شروط التوبة وعلامات قبولها.. متى يغلق بابها -

تعرف على موعد مباراة الأهلى وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلى وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة
تعرف على موعد مباراة الأهلى وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الاثنين المقبل.اضافة اعلان

الأهلي الذي نجح في خطي عقبة الدحيل القطري بهدل دون رد احرزه حسين الشحات امس عبي ملعب المدينة التعليميه بالعاصمة القطرية الدوحة، سيلاقي بطل أوروبا وأحد أقوى فرق العالم حاليا بايرن ميونخ في الثامنة مساء الاثنين المقبل على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة في ثاني مواجهاته بالبطولة. 

ومن المنتظر أن تقوم قناتا الكاس وبين سبورت بنقل اللقاء على الهواء مباشرة ولم يتحدد حتى الآن إمكانية نقل اللقاء على القنوات المفتوحة، كما حدث في لقاء الأهلي والدحيل أم سيتم نقله على القنوات المشفرة فقط.

وكان الاتحاد الأفريقي «كاف» قد حرص على تهنئة الأهلي بالفوز على الدحيل القطري، في مباراة الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة، من خلال حساب دوري أبطال افريقيا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال افريقيا التابع لـ«كاف» على «تويتر» صورة لاحتفال لاعبي الأهلي بهدف حسين الشحات، وعلق عليها قائلا: «تهانينا لأبطال افريقيا على الفوز الافتتاحي في كأس العالم للأندية.. المحطة المُقبلة ضد بطل أوروبا».

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل أفريقيا بايرن ميونيخ بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة يوم الإثنين المقبل.

ونستعرض في السطور التالية بعض التعليمات الخاصة بمنافسات البطولة كالتالي:

• ‏أي إيقاف للمباراة "نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة" التي لا يمكن تنفيذها خلال كأس العالم للأندية قطر ، سيتم ترحيلها إلى مباراة النادي الرسمية التالية.

• ‏اللاعب الذي يحصل على إنذارين يتم إيقافه المباراة التالية والطرد المباشر أو غير المباشر.

• ‏جميع المباريات سيتم إدارتها بتقنية الـvar.

• ‏أحقية كل فريق في إجراء خمسة تغييرات خلال المباراة.

• إمكانية أن يجري أي فريق تغييره السادس حال تعرض أحد لاعبيه لإصابة قوية نتج عنها نزيف في الرأس أو أي إصابات دماغية أو عند وصول المباراة إلى الوقت الإضافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة