أخبار عاجلة
صور.. تطور الحصوة في المسجد النبوي الشريف -
«Super Follows»..«تويتر» يطلق خاصية جديدة لمستخدميه -

شوفنا العجايب.. جمال الغندور يهاجم حكم مباراة الأهلي والدحيل | فيديو

شوفنا العجايب.. جمال الغندور يهاجم حكم مباراة الأهلي والدحيل | فيديو
شوفنا العجايب.. جمال الغندور يهاجم حكم مباراة الأهلي والدحيل | فيديو
أعرب الكابتن جمال الغندور، الخبير التحكيمي، عن عدم رضاه بأداء حكم مباراة النادي الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف مقابل لا شيء.اضافة اعلان

وقال خلال برنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": "لو نتيجة مباراة الأهلي والدحيل تغيرت لتحدثنا عن أخطاء جسيمة للحكم ضد الأهلي، وهناك حالتان مع عمرو السولية كان يستحق فيها لاعب الدحيل الطرد ولكن تم احتسابها ضد السولية".

Image1_22021532453921597833.jpg
وتابع: "أول مرة في حياتي أشوف حكم يوقف الماتش علشان يحصل تغيير، لا يمكن أن يتوقف اللعب للتغيير، ولا منطقى أو موجودة في القانون وقف المباراة من أجل التغيير، واتبع أسلوبا قديما في تعطيل اللعب".

وحصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم بعد فوزه على الدحيل 0/1، مساء أمس الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفًا للاعب والتر بواليا في الدقيقة 38 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ويلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 أمس الخميس في ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا
التالى الكشف عن تفاصيل صفقة الأهلي الجديدة المنتظرة