أخبار عاجلة
عمرو جمال: هجوم الأهلي بخير -
علاجات منزلية للدغات البعوض عند الأطفال -

عماد متعب: الطموح الحقيقي في الأهلي مع البطولات والألقاب | فيديو

عماد متعب: الطموح الحقيقي في الأهلي مع البطولات والألقاب | فيديو
عماد متعب: الطموح الحقيقي في الأهلي مع البطولات والألقاب | فيديو
قال الكابتن عماد متعب، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق: إن الطموح الحقيقي في النادي الأهلي مع البطولات والألقاب، لافتًا إلي أن هناك لاعبين شاركوا في كأس العالم للأندية 5 مرات ومنهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام عاشور.اضافة اعلان

وأضاف خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "الطموح في النادي الأهلي مستمر ولا يتوقف وحسام غالي من أكثر اللاعبين الذين كان أكثر طموحًا داخل القلعة الحمراء لأنه كان مخلصًا للكيان ويرغب في أن ينجح الفريق".

 
وأشار إلى أنه يتوقع تقديم النادي الأهلي مباراة قوية أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تخطي الدحيل القطري.

Image1_22021515843874734651.jpg

وحصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم بعد فوزه على الدحيل 0/1، مساء أمس الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفًا للاعب والتر بواليا في الدقيقة 38 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

Image1_22021515910764173754.jpg

وسيلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بينما سيجمع نصف النهائي الآخر بين فريقي بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية أمام تيجريس أونال المكسيكي بطل الكونكاكاف الذي تغلب على بطل آسيا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة 1/2 أمس الخميس في ربع النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باتشيكو يسبق بعثة الزمالك لملعب رادس قبل المران الأخير للترجي .. اعرف السبب
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة