أخبار عاجلة

ربيع ياسين: الأهلي حقق المطلوب رغم التراجع في الشوط الثاني أمام الدحيل

ربيع ياسين: الأهلي حقق المطلوب رغم التراجع في الشوط الثاني أمام الدحيل
ربيع ياسين: الأهلي حقق المطلوب رغم التراجع في الشوط الثاني أمام الدحيل
أكد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق أن فريق الدحيل القطري كان به العديد من السلبيات وعلى رأسها البطء في التحضير والثغرات في الدفاع.اضافة اعلان

وأوضح ربيع في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن الأهلي لعب الشوط الأول بشكل جيد لكنه تراجع في الشوط الثاني.

وشدد على أن الأهلي حقق الأهم في مباراة اليوم وتحقيق الانتصار والتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية وهو الهدف الأهم.

وأشار إلى أن الأهلي ضمن الحصول على ميدالية في البطولة وفرصه كبيرة للغاية خلال الفترة المقبلة.

وطالب بضرورة التنظيم الجيد قبل لقاء بايرن ميونخ الألماني والذي سيختلف تمامًا عن مواجهة الدحيل القطري.

وبات النادي الأهلي أكثر الأندية الأفريقية تأهلا للدور نصف النهائي في تاريخ بطولات كأس العالم للأندية.

وقاد موسيماني الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الدحيل القطري بنتيجة 1-0، مساء اليوم الخميس، سجله حسين الشحات، ويضرب موعدًا مع بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، يوم الإثنين المقبل.

وصعد الأهلي إلى نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسخة 2006، حين تخطى أوكلاند النيوزيلندي 0/2 بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه.

وصعد الفريق الأحمر للمربع الذهبي مرة أخرى في نسخة 2012، بعد أن تجاوز عقبة سانفريس هيروشيما الياباني 1/2 بقيادة المدرب حسام البدري.

كأس العالم للأندية بقطر
وحصد الأهلي بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على الدحيل 0/1، مساء اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.

وسجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 30، وألغى الحكم هدفا للاعب والتر بواليا في الدقيقة 38 بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني كالتالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

بينما جاء تشكيل الدحيل بقيادة مديره الفني صبري لموشي كالتالي:
صلاح زكريا في حراسة المرمى -  محمد موسى - بسام الراوي - مهدي بن عطية - أحمد ياسر المحمدي- سلطان البريك - دودو - كريم بوضيف - علي كريمي - إدميلسون - أولونجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سموحة يقترب من التعاقد مع محمد ناصف لتدعيم الجبهة اليسرى فى الصيف
التالى كارتيرون يوجه رسالة قوية لنجوم الزمالك