أخبار عاجلة

انطلاق منافسات كليفلاند كلاسيك لسيدات الاسكواش بمشاركة 4 مصريات

انطلاق منافسات كليفلاند كلاسيك لسيدات الاسكواش بمشاركة 4 مصريات
انطلاق منافسات كليفلاند كلاسيك لسيدات الاسكواش بمشاركة 4 مصريات

تنطلق اليوم الخميس منافسات بطولة كليفلاند كلاسيك لسيدات الاسكواش، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 27 يناير وحتى الأول من فبراير المقبل، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 51 ألف دولار.

وتشهد البطولة مشاركة 4 لاعبات من مصر وهن: مريم متولي، منة ناصر، زينة مقوي، ونادين شاهين.

وأعلنت رابطة محترفي الاسكواش "PSA" تقدم النيوزيلاندي بول كول المصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، ليحتل صدارة التصنيف العالمي، خلال شهر مارس المقبل، بعد التأكد من عدم مشاركة على فرج لاعب وادى دجلة المصنف الأول عالمياً، فى أى بطولة كبرى خلال تلك الفترة، ليرجح حساب النقاط كفة اللاعب النيوزيلاندي.

وطوال 4 سنوات، حافظ الفراعنة على عرش التصنيف العالمي للاسكواش، منذ أن انتزع محمد الشوربجي الصدارة فى مارس 2018، بعدما أنهى هيمنة الفرنسي جريجول جوليتير على الصدارة، حيث ظلت المنافسة على القمة بعد هذا التاريخ مقتصرة على محمد الشوربجي وعلى فرج، إلا أن غياب محمد الشوربجي عن المشاركة في البطولات الأخيرة من العام الماضي لخضوعه لفترة تأهيل، أدى إلى تقدم بول كول فى التصنيف ليحتل المركز الثاني في الوقت الحالي ويهدد صدارة علي فرج.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 30 / 4 / 2022