أخبار عاجلة

وصول بعثة الأهلى لمقر الإقامة عقب تخطى الدحيل فى كاس العالم للأندية "فيديو"

وصول بعثة الأهلى لمقر الإقامة عقب تخطى الدحيل فى كاس العالم للأندية "فيديو"
وصول بعثة الأهلى لمقر الإقامة عقب تخطى الدحيل فى كاس العالم للأندية "فيديو"

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى مقر إقامتها، بعد تخطى عقبة الدحيل فى أولى مواجهات الفريق فى كأس العالم للأندية، ويستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها يوم 8 فبراير الجاري في الدور نصف النهائي.

 

وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة، مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم، الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري، سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30 .

وأبدى خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى، سعادته الكبيرة بالفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف والتأهل إلى نصف نهائى مونديال الأندية، لافتا إلى أنه كان يجلس بجوار محمود الخطيب رئيس النادى الذى كان هادئا طوال اللقاء، بينما كان مرتجى يتفاعل مع كل هجمة.

وقال مرتجى فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "فى الشوط الأول توقعنا أن نكسب بنتيجة كبيرة فى الشوط الثانى، ولكن مع الضغط الكبير للدحيل بدأ القلق يتسرب إلينا ولكن الحمد لله كان الفوز حليفنا"، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يحتسب هدف والتر بواليا فى بطل قطر.

وأضاف أن الخطيب متفائل بمواجهة بايرن ميونخ فى نصف النهائى لأنه سبق ولعب أمام البايرن وسجل هدفا، موضحا أن الأهلى سيلعب أمام بطل أوروبا بدون ضغوط وسيقدم كرة ممتعة بعدما شرف الكرة المصرية اليوم أمام الدحيل القطرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة