جماهير الأهلي تحتفل بهدف حسين الشحات.. ومغردون: علمهم الطموح وخلى اللى يروح يروح

سيطرت مباراة الأهلي والدحيل القطري على تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء اليوم الخميس، فيما احتفلت جماهير المارد الأحمر بهدف حسين الشحات في شباك الدحيل القطري، مشيدين بأداء الشحات خلال المباراة.

حسين الشحات يتصدر تريند تويتر
حسين الشحات يتصدر تريند تويتر

 

وبآلاف التغريدات والمنشورات على موقعي "تويتر" و"فيس بوك" احتفلت جماهير الأهلي بهدف حسين الشحات، حيث نشر الشاعر والناقد أحمد حسن صورة حسين الشحات معلقا عليها: "علمهم الطموح وخلي اللي يروح يروح".

1
 

 

فيما قال آخر: "أهم مكاسب اليوم هو عودة حسين الشحات وبواليا وإن شاء الله هيكون لهم دور في المباراة القادمة والدوري"، بينما قال آخر عبر تويتر: "حسين الشحات لاعيب راجل وحريف وأنا بحبه حتى فى أقل مستوياته بس هو محتاج مدرب زى جوزيه يعرف يتعامل معاه نفسيا كويس ويرجعله ثقته إلى بتروح منه من كتر الانتقاد".

2
 

 

3
 

 

بينما قال آخر: "الله الله يا حسين يا مونديالي"، فيما أضاف آخر محتفلا بهدف حسين الشحات: "حسين الشحات متخصص كأس عالم".

4
 

 

ووصلالأهلى  لنصف نهائي كأس العالم للأندية ليضرب موعدا ناريا مع بايرن ميونخ الألمانى، وذلك بعد تغلبه على نظيره فريق الدحيل القطرى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن ربع نهائي البطولة.

5
 

وسجل حسين الشحات هدف الأهلى فى شباك فريق الدحيل بالدقيقة 30 من زمن المباراة من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس الفريق القطرى، وألغت تقنية الفيديو "فار" هدف ثان للمارد الأحمر سجله المهاجم والتر بواليا

 

تريندات الأهلي
تريندات الأهلي

 

وتعد مواجهة الأهلى المرتقبة مع بايرن ميونخ الأفروأوربية الرابعة فى كأس العالم للأندية التى تجمع بين بطل دورى أبطال أفريقيا وبطل دورى أبطال أوروبا

وكانت المواجهة الأولى التى تجمع بين بطل أفريقيا وأوروبا فى مونديال الأندية فى النسخة الأولى عام 2000، وحقق ريال مدريد الفوز على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 3 - 0، بينما كان اللقاء الثانى بين إنتر ميلان الإيطالي ومازيمبى الكونغولى فى نهائي نسخة 2010، وانتهى بفوز الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة

وحقق بايرن ميونخ الفوز على الرجاء المغربي بثنائية نظيفة فى نهائي نسخة 2013، كأخر مواجهة أفروأوروبية بكأس العالم للأندية

وأصبح الأهلى أكثر الأندية الإفريقية وصولا إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية برصيد 3 مرات فى أعوام 2006، 2012 و

وبذلك يلتقي الأهلي  مع العملاق الألمانى بايرن ميونيخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما يلعب الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتصار الأهلي على الدحيل القطرى فى كأس العالم للأندية × 20 صورة
التالى تأكيدا لليوم السابع.. عمر السعيد يوقع على عقود إعارته للجونة "صورة"