أخبار عاجلة

خالد مرتجى: كنت أتمنى احتساب هدف بواليا.. والخطيب متفائل بمواجهة البايرن

خالد مرتجى: كنت أتمنى احتساب هدف بواليا.. والخطيب متفائل بمواجهة البايرن
خالد مرتجى: كنت أتمنى احتساب هدف بواليا.. والخطيب متفائل بمواجهة البايرن

أبدى خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة الأهلى، سعادته الكبيرة بالفوز على الدحيل القطرى بهدف نظيف والتأهل إلى نصف نهائى مونديال الأندية، لافتا إلى أنه كان يجلس بجوار محمود الخطيب رئيس النادى الذى كان هادئا طوال اللقاء، بينما كان مرتجى يتفاعل مع كل هجمة.

وقال مرتجى فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1 مع الإعلامى أحمد شوبير: "فى الشوط الأول توقعنا أن نكسب بنتيجة كبيرة فى الشوط الثانى، ولكن مع الضغط الكبير للدحيل بدأ القلق يتسرب إلينا ولكن الحمد لله كان الفوز حليفنا"، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يحتسب هدف والتر بواليا فى بطل قطر.

وأضاف أن الخطيب متفائل بمواجهة بايرن ميونخ فى نصف النهائى لأنه سبق ولعب أمام البايرن وسجل هدفا، موضحا أن الأهلى سيلعب أمام بطل أوروبا بدون ضغوط وسيقدم كرة ممتعة بعدما شرف الكرة المصرية اليوم أمام الدحيل القطرى.

وحقق فريق الأهلي فوزاً مهماً وثميناً على الدحيل القطري بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب المدينة التعليمية في انطلاقة مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية التي أنطلقت عصر اليوم ،الخميس، وتسمر حتى 11 فبراير الجاري..سجل حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 30.

 

وبذلك يلتقي الأهلي مع بايرن ميونخ يوم 8 فبراير الجارى في نصف نهائي البطولة ، فيما يلتقي  الدحيل مع فريق أولسان الكوري لتحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة العالمية.

 

جاء تشكيل الأهلي للمباراة كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمي و محمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

 

وكان على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفي شوبير.

 

فيما لعب الدحيل بتشكيل ، مكوّن من :علي صالح زكريا ، محمد موسى - بسام الراوي - مهدي بن عطيه - احمد ياسر المحمدي وإدميلسون، كريم بوضياف، على كريمي، سلطان البريك ، اولونجا و دودو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعالوا من غير نوير واحنا هنحبس مروان.. صفحة البايرن بتتكلم عربى
التالى «كاف» يهنئ الأهلي بالفوز أمام الدحيل في مونديال الأندية